الرئيسية / كورة عالمية / برشلونة يسحق ليجانيس بخماسية في الدوري الإسباني بفضل الـ MSN

برشلونة يسحق ليجانيس بخماسية في الدوري الإسباني بفضل الـ MSN

سحق برشلونة حامل اللقب مضيفه ديبورتيفو ليجانيس بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ليستعيد الفريق الكتالوني نغمة الانتصارات المحلية بعد السقوط أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية.

وكان برشلونة قد تعرض لخسارة مفاجئة على أرضه ووسط جماهيره في الجولة الماضية أمام ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى بهدف مقابل هدفين.

تقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للبلوجرانا في الدقيقة 15 بعد تمريرة سحرية من لويس سواريز، الذي أحرز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 31 من تمريرة ميسي، في حين أحرز النجم البرازيلي نيمار الهدف الثالث للبرسا في الدقيقة 44 بعد تمريرة المتألق سواريز.

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 55 من ركلة جزاء تحصل عليها نيمار، واختتم البرازيلي رافينيا ألكانتارا خماسية برشلونة في الدقيقة 64 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق، نجح روبين بيريز في إحراز هدف ليجانيس الوحيد من ركلة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة.

بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى النقطة التاسعة ويحتل صدارة الترتيب مؤقتاً في انتظار نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول الليلة، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر.

يأتي هذا الفوز قبل أن يخوض برشلونة اختباراً صعباً أمام أتلتيكو مدريد في قمة مباريات الأسبوع الخامس يوم الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو.

 

شاهد أهداف المباراة:

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *