الرئيسية / كورة عربية / كهربا يقود الاتحاد لسحق الوحدة بخماسية وتصدر الدوري السعودي

كهربا يقود الاتحاد لسحق الوحدة بخماسية وتصدر الدوري السعودي

تألق النجم المصري محمود عبدالمنعم كهربا وقاد فريقه الاتحاد لفوز ساحق 5-3 على الوحدة في مباراة الديربي الأقدم في المملكة العربية السعودية، لحساب الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الأحد.

وسجل كهربا أربعة أهداف خلال المباراة، بينما صنع الهدف الخامس، للمهاجم التونسي أحمد العكايشي الذي شارك رسمياً مع اتحاد جدة للمرة الأولى هذا الموسم.

وبات كهربا بتسجيل رباعية اليوم، هداف الدوري السعودي للمحترفين (دوري عبداللطيف جميل) بخمسة أهداف، متقدماً على عمر السومة هداف الأهلي صاحب الأربعة أهداف حتى الآن.

وتقدم الاتحاد للمركز الأول في جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، بالعلامة الكاملة (9 نقاط) بعد فوزه الثالث على التوالي، بينما توقف رصيد الوحدة عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.

وبدأت المباراة بهجوم من جانب الاتحاد الذي حاول مبكراً هز شباك الوحدة، وهو ما نجح فيه كهربا الذي استلم كرة على حدود المنطقة، قبل أن يقرر التسديد بشكل مفاجئ ليسجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 23 حصل الوحدة على ركلة جزاء تقدم لها موسى مدخلي، لينجح في تعديل النتيجة، وإعادة الوحدة لأجواء المباراة إلا أن الفريق لم يكن قادراً على مجاراة التحركات الهجومية للاتحاد الذي عاد للتقدم عبر تسديدة قريبة من كهربا من زاوية ضيقة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (47).

وفي الشوط الثاني، واصل كهربا أدائه الرائع، وسجل الهدف الثالث له وللاتحاد في الدقيقة 62 بعدما استلم تمريرة حاسمة من الظهير الأيسر عدنان فلاتة.

وفي الدقيقة 64 شارك المهاجم التونسي أحمد العكايشي بدلاً من عبدالرحمن الغامدي، قبل دقيقة واحدة من استلامه تمريرة بينية رائعة من كهربا، وضعته في واجهة حارس الوحدة عبدالله السديري، لينجح العكايشي في وضع بصمته الأولى مع الاتحاد، بتسجيل الهدف الرابع للفريق الأصفر والأسود.

وفي الدقيقة 69 عاد الوحدة لتهديد مرمى الاتحاد، فسجل الهدف الثاني عن طريق كامل الموسى.

وقبل نهاية المباراة بتسع دقائق (81) تهيأ كهربا المتمركز أمام المرمى لتمريرة معتز تمبكتي، قبل أن يتقدم نحو الشباك فسجل الخامس للاتحاد، والرابع له في المباراة، بينما أضاف الوحدة هدفاً ثالثاً في الدقيقة 95 من توقيع فريد الحربي لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد 3-5.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *