الرئيسية / كورة عالمية / مانشستر يونايتد يسقط أمام واتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يسقط أمام واتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

سقط مانشستر يونايتد أمام مضيفه واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “فيكارج رود” ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذه الهزيمة هي الثالثة على التوالي لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو في أسبوع واحد فقط، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الغريم التقليدي مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 والهزيمة أمام فينورد الهولندي في الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

وتمكن واتفورد من تحقيق فوزه الأول على مانشستر يونايتد منذ 30 عاماً، إذ كان آخر انتصار للفريق على المانيو في سبتمبر 1986.

تقدم الفرنسي إيتيان كابوي لواتفورد في الدقيقة 34، قبل أن يتمكن المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد من إدراك التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة 62، ثم تقدم البديل الكولومبي خوان زونيجا لواتفورد في الدقيقة 83، وأضاف تروي ديني الهدف الثالث لأصحاب الأرض من ركلة جزاء تحصل عليها زونيجا في الدقيقة 95.

بهذه النتيجة تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة التاسعة في المركز السادس، بينما ارتفع رصيد واتفورد إلى 7 نقاط ليقفز إلى المركز التاسع.

 

وفي مباراة أخرى، سحق كريستال بالاس ضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيد كريستال بالاس إلى النقطة السابعة ويقفز إلى المركز الثامن في الترتيب، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند نقطة وحيدة ويقبع في قاع الجدول.

وتمكن ساوثامبتون من الفوز على ضيفه سوانزي سيتي بهدف نظيف أحرزه تشارلي أوستن في الدقيقة 64، ليرتفع رصيد ساوثامبتون إلى 5 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد سوانزي عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

ونجح توتنهام في الفوز على ضيفه ساندرلاند بهدف نظيف أحرزه هاري كين في الدقيقة 59، ليقفز توتنهام إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ويقبع ساندرلاند في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *