الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد يحلق منفرداً في صدارة الدوري الإسباني بثنائية في إسبانيول

ريال مدريد يحلق منفرداً في صدارة الدوري الإسباني بثنائية في إسبانيول

واصل ريال مدريد انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز سهل على إسبانيول، بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الرابعة من الليجا، مساء اليوم الأحد.

وحقق ريال مدريد الفوز الرابع له على التوالي في الليجا، فبلغ النقطة 12 ليحصد العلامة الكاملة، ويتصدر الدوري الإسباني منفرداً، بفارق 3 نقاط عن كل من برشلونة (الثاني) ولاس بالماس ثالث الترتيب.ريال

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب إصابته بنزلة برد، بينما غاب النجم الويلزي جاريث بيل بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ، وكان الثنائي قد غاب عن تدريبات الأبيض الملكي أمس السبت.

وحقق ريال مدريد بهذ الفوز رقماً قياسياً جديداً بالفوز في 16 مباراة متتالية بالدوري الإسباني، لينجح المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، في معادلة رقم بيب جوارديولا الذي حققه في وقت سابق مع برشلونة.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في المباريات الـ 12 الأخيرة له بالدوري الإسباني في الموسم الماضي، قبل أن يزيد رصيد انتصاراته المتتالية في الليجا، بالفوز في 4 مباريات، هي كل ما شارك به في المسابقة المحلية هذا الموسم.

ولم يجد ريال مدريد صعوبة في هز شباك الفريق الكتالوني، فسجل الجناح الكولومبي خاميس رودريجيز أول الأهداف بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لم يستطع الحارس دييجو لوبيز التصدي لها، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (47).

في الشوط الثاني تمكن الميرينجي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 71 من عمر المباراة التي استضافها ملعب باور 8 في مدينة برشلونة، عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، من تمريرة أرضية للوكاس فاسكيز.

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يسقط أمام واتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كهربا يقود الاتحاد لسحق الوحدة بخماسية وتصدر الدوري السعودي

وفي بقية مباريات الجولة الرابعة، تعادل ريال بيتيس مع غرناطة بهدفين لمثلهما، وفاز برشلونة بخمسة أهداف لهدف على ليجانيس، وبخماسية نظيفة اكتيح أتليتكو مدريد ضيفه سبورتينج خيخون، وتعادل أشبيليه مع إيبار، على ملعب الأخير، بينما فاز لاس بالماس على مالاجا بهدف دون رد، مساء السبت.

وفي مباريات الجولة نفسها التي أقيمت اليوم الأحد، تعادل أوساسونا مع سيلتافيجو سلبياً، وفاز أتليتيك بلباو على فالنسيا 2-1، وبالنتيجة نفسها فاز فياريال على ريال سوسيداد.

وتختتم الجولة الرابعة من الدوري الإسباني غداً الإثنين، بلقاء سيجمع ديبورتيفو ألافيس المنتشي بفوز مفاجئ على برشلونة في الجولة الماضية، مع ديبورتيفو لاكورونا، على ملعب مينديزوروزا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *