الرئيسية / كورة عالمية / جيمس رودريجيز:” زيدان هو مثلي الأعلى “

جيمس رودريجيز:” زيدان هو مثلي الأعلى “

امتدح النجم الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد، مدربه الفرنسي زين الدين زيدان ووصفه بـ “مثله الأعلى” وذلك بعد مشاركته أساسياً وإحرازه هدف في مباراة الريال أمام إسبانيول أمس والتي انتهت بفوز الريال 2-0.

وحقق الريال رقماً قياسياً بتحقيق الفوز الـ 16 على التوالي في الدوري الإسباني بعد التغلب على إسبانيول بهدفي رودريجيز والفرنسي كريم بنزيمة في ظل غياب نجمي الفريق، كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، عن المباراة.

ويعاني رودريجيز من قلة المشاركة كأساسي تحت قيادة زيدان ولكنه صرح عقب المباراة بأنه يقدر مدربه ويعتز به.

وقال رودريجيز:” زيدان هو مثلي الأعلى وريال مدريد هو حلمي، أتمنى البقاء لوقت أطول. أنا وعائلتي سعداء جداً في مدريد وسأقاتل من أجل البقاء هنا للأبد.”

وأضاف:” ليس صحيحاً أنني أمر بأوقات سيئة هنا. عدم تحدثي في وسائل الإعلام لا يعني أن علاقتي سيئة بالآخرين، نحن فريق واحد والجميع يدعمني منذ يومي الأول هنا، نريد تحقيق المزيد من الانتصارات والأرقام القياسية. أتفهم قرارات المدرب، وهو يعلم أنني أريد أن أساعد الفريق دائماً، ليس فقط بالأهداف والتمريرات الحاسمة.”

رودريجيز، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، انتقل إلى ريال مدريد قادماً من صفوف بورتو البرتغالي في صيف 2014 بعد تألقه مع المنتخب الكولومبي في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وقيادته لمنتخب بلاده للوصول إلى ربع النهائي وحصوله على لقب هداف البطولة برصيد ستة أهداف.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *