الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة ميلان ولاتسيو اليوم والتشكيل المتوقع في افتتاح الجولة الخامسة من الكالتشيو

موعد مباراة ميلان ولاتسيو اليوم والتشكيل المتوقع في افتتاح الجولة الخامسة من الكالتشيو

يفتتح ميلان ولاتسيو مباريات الجولة الخامسة من الدورى الايطالى لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو.

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في تلك المباراة الصعبة، لاسيما ميلان الذي يحتل حالياً المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي بست نقاط، بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، الذي يتمركز في المرتبة الرابعة بسبع نقاط.

ويدرك ميلان ضرورة تقديم مباراة قوية اليوم من أجل تحقيق فوزه الثالث في المسابقة، واستعادة توازنه، في ظل خسارته في مباراتين، والفوز في مثلهما أيضاً، لتكون انطلاقة جيدة له في المرحلة المقبلة، كما يأمل في استعادة ثقة جماهيره التي تنتظر تحقيق الفوز اليوم في ملعبهم، بعد الخسارة في الجولة قبل الماضية أمام أودينيزي في سان سيرو، بهدف نظيف.

أما لاتسيو فيعتبر الفوز أولوية له اليوم، من أجل مواصلة الانتصارات، بعد فوزه الأخير على بيسكارا في الجولة الرابعة بثلاثة أهداف نظيفة، ليستمر في مراكز المقدمة، وتثبيت الثقة مع بدايات الموسم.

وافتتح لاتسيو الموسم بالفوز على أتالانتا 4-3، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام يوفنتوس حامل اللقب 0-1، ثم تعادل في الجولة الرابعة مع كييفو فيرونا بهدف لمثله.

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ولاتسيو اليوم الثلاثاء 20-9-2016:

تشكيل ميلان:

حارس المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: أباتي، جابرييل باليتا، أليسيو رومانيولي، ديفيد كالابريا

خط الوسط: ريكاردو مونتوليفو، جياكومو بونافينتورا، خوسيه سوزا

خط الهجوم: سوسو، نيانج، كارلوس باكا

تشكيل لاتسيو

حارس المرمى: فيديريكو مارشيتي

خط الدفاع: باستوس، ستيفان دي فريج، ستيفان رادو

خط الوسط: ماركو بارولو، فيليبي أندرسون، دانيلو كاتالدي، سيرجي سافيتش، سيناد لوليتش

خط الهجوم: بالدي كيتا، شيرو إيموبيلي

موعد مباراة ميلان ولاتسيو اليوم:

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على ملعب سان سيرو.

القنوات الناقلة ومعلقي المباراة:

تذاع مباراة ميلان ولاتسيو عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، على قناة beIN SPORTS 4 HD، بصوت المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الخامسة غداً الأربعاء بلقاءات بولونيا مع سامبدوريا، أتالانتا مع باليرمو، كييفو فيرونا و ساسولو، إمبولي مع إنتر ميلان، ويوفنتوس مع كالياري. كما يستضيف روما كروتوني، ويلعب أودينيزي على ملعبه مع فيورنتينا، فيما يلتقي بيسكارا وتورينو، ويحل نابولي ضيفاً على جنوى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *