الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم في كأس الرابطة + القنوات الناقلة ومعلق اللقاء

موعد مباراة ليستر سيتي وتشيلسي اليوم في كأس الرابطة + القنوات الناقلة ومعلق اللقاء

في قمة مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة، يحل تشيلسي ضيفاً على ليستر سيتي على ملعب كينج باور بمدينة ليستر.

ويدخل ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية من الدوري على حساب بيرنلي بهدفين نظيفين أحرزهما الوافد الجديد المهاجم الجزائري إسلام سليماني، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الحادي عشر.

كما نجح ليستر سيتي في تحقيق فوزه الأول في مشاركته الأولى في دوري أبطال أوروبا على حساب مضيفه كلوب بروج البلجيكي بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء الماضي.

ويرغب ليستر سيتي بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري في الفوز على البلوز ومواصلة مشوار المنافسة على لقب كأس الرابطة.

بينما يسعى تشيلسي بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي إلى تجاوز الخسارة التي تلقاها على ملعبه وأمام جماهيره على يد ليفربول بهدف لهدفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي وتجمد رصيده عند النقطة العاشرة ليتراجع إلى المركز الخامس.

وتشهد المباراة مشاركة نجم خط الوسط الفرنسي نجولو كانتي المنتقل حديثاً إلى تشيلسي ضد فريقه السابق ليستر.

جدير بالذكر أن آخر مرة تقابل فيها كونتي مع رانييري كانت في مارس 2012، حين فاز يوفنتوس، الذي كان يدربه كونتي حينها، على إنتر ميلان بقيادة رانييري بهدفين نظيفين، وتسببت هذه الخسارة في إقالة رانييري من تدريب النيراتزوري.

موعد المباراة + القناة الناقلة ومعلق المباراة

يُقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق رؤوف خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *