الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بالليجا والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء القوي
موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة اليوم
موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة اليوم

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بالليجا والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء القوي

في قمة مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني، يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على برشلونة حامل اللقب على ملعب كامب نو مساء غد الأربعاء.

ويسعى فريق المدرب لويس إنريكي إلى مواصلة العروض الرائعة والانتصارات التي يحققها الفريق، إذا أحرز البرسا 11 هدف في آخر مباراتين لعبهما، حيث فاز على سيلتيك الاسكتلندي بسداسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، ثم تغلب على مضيفه ديبورتيفو ليجانيس بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

ويتسلح البلوجرانا يلا شوت قبل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بالقوة الهجومية الساحقة للثلاثي الهجومي ميسي وسواريز ونيمار أو الـ MSN، حيث أحرز الثلاثي 9 أهداف في آخر مباراتين، بواقع 5 أهداف لميسي و3 أهداف لسواريز وهدف لنيمار.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق 3 نقاط عن غريمه ريال مدريد المتصدر، بينما يطمح أبناء المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في انتزاع فوز ثمين من ملعب كامب نو، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل من أجل مواصلة المشوار نحو اللقب.

ويضع جماهير الأتلتي آمال عريضة على نجم الفريق الفرنسي أنطوان جريزمان والذي أحرز هدفين في فوز فريقه الأخير على سبورتنج خيخون بخماسية نظيفة، ليحتل جريزمان صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 4 أهداف وبالتساوي مع ميسي وسواريز وروبين كاسترو مهاجم ريال بيتيس، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة برشلونة اليوم+ القناة الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة غداً الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 3 HD بتعليق عصام الشوالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *