الرئيسية / كورة عربية / الاتحاد الجزائري لكرة القدم يكشف عن منحة التأهل إلى مونديال روسيا 2018
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يكشف عن منحة التأهل إلى مونديال روسيا 2018

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء عن المنحة المالية المخصصة للاعبي المنتخب الوطني الأول في حالة تمكنهم من إقتطاع تأشيرة التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وحسب تصريحات رئيس الاتحاد الجزائري للعبة، محمد روراوة، فإن كل لاعب في صفوف محاربي الصحراء سيحصل على مبلغ 150 ألف يورو في حالة بلوغ مونديال روسيا، مؤكدا أن الحكومة الجزائرية ستضع كل الإمكانيات المادية والبشرية في خدمة رفقاء رياض محرز من أجل اسعاد الشعب الجزائري، وإقتطاع بطاقة المونديال للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخ الكرة الجزائرية.

و عبر محمد روراوة عن تفاؤله بالأجواء الإيجابية التي تسود حاليا صفوف المنتخب الجزائري، تحت قيادة مدربه الجديد الصربي ميلوفان راجيفاك، وهذا قبل انطلاق التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وكان لاعبو المنتخب الجزائري  لكرة القدم الذين حققوا تأشيرة التأهل إلى آخر مونديال بالبرازيل 2014 قد حصلوا على منحة مالية قدرها 100 ألف يورو، لكن تصفيات مونديال 2018 بروسيا تبدو أصعب هذه المرة بالنسبة للخضر مقارنة بتصفيات مونديال البرازيل بعد وقوعهم في مجموعة الموت.

جدير ذكره، أن محاربي الصحراء سيلعبون في هذه التصفيات ضمن المجموعة الثانية التي وصفت بمجموعة الموت، على أساس أنها تضم أقوى وأكبر المنتخبات في القارة السمراء، ويتعلق الأمر بمنتخبات الكاميرون ونيجيريا، إضافة إلى زامبيا، حيث سيدشن زملاء سليماني هذه التصفيات يوم 9 أكتوبر القادم بمواجهة منتخب أسود الكاميرون بملعب البليدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *