الرئيسية / كورة عالمية / تشيلسي يقلب الطاولة على ليستر سيتي في كأس الرابطة .. ونورويتش يحقق المفاجأة

تشيلسي يقلب الطاولة على ليستر سيتي في كأس الرابطة .. ونورويتش يحقق المفاجأة

قلب تشيلسي تأخره أمام مضيفه ليستر سيتي بهدفين نظيفين إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كينج باور ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة.

وامتدت المباراة للأشواط الإضافية بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق الياباني شينجي أوكازاكي في الدقيقة 17، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33، ثم نجح المدافع الإنجليزي جاري كاهيل في تقليص الفارق لتشيلسي بإحرازه الهدف الأول للبلوز في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وبعد مرور 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، نجح تشيلسي في إدراك التعادل عن طريق الإسباني سيزار أزبليكويتا من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء.

واستمر التعادل بين الفريقين حتى نهاية الوقت الأصلي، لتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وأكمل ليستر سيتي الشوطين الإضافيين بعشرة لاعبين فقط بعد طرد المدافع البولندي فاسيليفسكي بعد حصوله على الإنذار الثاني بعد توجيه لكمة للمهاجم الإسباني دييجو كوستا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

وبعد مرور دقيقتين فقط من الشوط الإضافي الأول، نجح فابريجاس في إحراز الهدف الثالث لتشيلسي بعد جملة رائعة بين هازارد وكوستا، لتصل الكرة إلى فابريجاس داخل منطقة الجزاء وسددها بسهولة داخل شباك ليستر.

وبعد مرور دقيقتين فقط، أضاف فابريجاس الهدف الرابع للبلوز من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

 

وفي مباراة أخرى، نجح نورويتش سيتي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، في تحقيق المفاجأة بتغلبه على مضيفه إيفرتون بهدفين نظيفين أحرزهما ستيفن نايسميث وجوش مورفي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *