الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة ومعلق اللقاء الناري

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة ومعلق اللقاء الناري

ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني، يستضيف المتصدر ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو فريق فياريال مساء اليوم الأربعاء.

ويسعى الفريق الملكي إلى مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية في الدوري الإسباني، إذ فاز الريال بجميع مبارياته منذ انطلاقة الموسم الجديد، كما يسعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق إلى تحطيم الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية بعد معادلة رقم بيب جوارديولا مع برشلونة بـ 16 فوز متتالي، بعد الفوز في الجولة الماضية على إسبانيول.

وكان الريال قد تغلب على مضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين أحرزهما جيمس رودريجيز وكريم بنزيمة يوم الأحد الماضي، ليحقق الفريق فوزه الـ 16 على التوالي في الليجا.

وشهدت مباراة إسبانيول غياب نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل بسبب الإصابة، ولم يتم حسم أمر مشاركتهما في مباراة اليوم.

ولم يخسر ريال مدريد على ملعبه أمام فياريال منذ عام 2003.

بينما يسعى فريق الغواصات الصفراء إلى انتزاع فوز ثمين من ملعب سانتياجو برنابيو وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، بعد الفوز في الجولتين السابقتين على مالاجا وريال سوسيداد.

ويحتل فياريال المركز السادس في ترتيب الليجا برصيد ثماني نقاط من فوزين وتعادلين، وبفارق أربع نقاط عن الريال.

 

موعد المباراة + القناة الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 3 HD بتعليق فهد العتيبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *