الرئيسية / كورة عالمية / أرسنال يسحق نوتينجهام فورست بمشاركة النني .. وليفربول يتخطى ديربي كاونتي بثلاثية

أرسنال يسحق نوتينجهام فورست بمشاركة النني .. وليفربول يتخطى ديربي كاونتي بثلاثية

أمطر أرسنال شباك مضيفه نوتينجهام فورست، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على سيتي جراوند ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة.

تقدم السويسري جرانيت تشاكا للمدفعجية في الدقيقة 23 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم أحرز الوافد الجديد المهاجم الإسباني لوكاس بيريز الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 71، واختتم تشامبرلين رباعية أرسنال في الدقيقة 90.

وشارك النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال في المباراة بأكملها وقدم مستوى طيب.

وفي مباراة أخرى، تغلب ليفربول على مضيفه ديربي كاونتي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برايد بارك ستاديوم.

تقدم المدافع الإستوني راجنار كلافان للريدز في الدقيقة 24، ثم أضاف النجم البرازيلي كوتينهو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 50، واختتم البلجيكي ديفوك أوريجي ثلاثية الريدز في الدقيقة 54.

وفي باقي مباريات يوم الثلاثاء من الدور ذاته، تغلب نيوكاسل يونايتد على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل لا شيء، وتغلب ريدينج على مضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف، وفاز ليدز يونايتد على ضيفه بلاكبيرن روفرز بهدف نظيف، وتغلب بريستون نورث ايند على مضيفه بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *