الرئيسية / كورة عالمية / فياريال يوقف قطار انتصارات ريال مدريد في الليجا

فياريال يوقف قطار انتصارات ريال مدريد في الليجا

تعثر ريال مدريد أمام ضيفه فياريال بعد أن تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.

وأوقف فياريال سلسلة انتصارات ريال مدريد في الليجا منذ بداية الموسم الجديد، إذ حقق الملكي الفوز والعلامة الكاملة في أربع مباريات متتالية.

وبذلك فشل أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تحطيم الرقم القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في الليجا، بعد أن توقف قطار الفريق الملكي عند الفوز السادس عشر على التوالي ليتساوى مع الرقم المسجل باسم برشلونة والمدرب الإسباني بيب جوارديولا.

تقدم فريق الغواصات الصفراء أولاً في الدقيقة 45 عن طريق برونو سوريانو من ركلة جزاء حصل عليها الضيوف بعد لمس قائد الريال سيرجيو راموس للكرة بيده.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، نجح راموس في تصحيح خطأه بإحرازه هدف التعادل للميرنجي من ضربة رأسية.

هذا التعادل رفع رصيد ريال مدريد إلى 13 نقطة ليستمر في صدارة الترتيب، بينما رفع فياريال رصيده إلى النقطة التاسعة ليقفز إلى المركز الخامس مؤقتاً في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة.

ويملك برشلونة صاحب المركز الثاني فرصة تقليص الفارق مع غريمه ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة إذا ما تمكن من الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد في المباراة التي تجري أحداثها الآن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *