الرئيسية / كورة عربية / التعادل يحسم ديربي العاصمة بين الحراش وحسين داي
الحراش وحسين داي
الحراش وحسين داي

التعادل يحسم ديربي العاصمة بين الحراش وحسين داي

تعادل فريقا اتحاد الحراش ونصر حسين داي بهدف لمثله 1-1، في المباراة المحلية العاصمية التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب 5 جويلية 62، ضمن افتتاح لقاءات المرحلة الخامسة من بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم.

وتواصلت معاناة نادي اتحاد الحراش في بداية هذا الموسم، بعدما فشلت كتيبة المدرب بوعلام شارف في تحقيق الانتصار للمرة الخامسة على التوالي، لتتعقد بذلك أمور ” الكواسر” في بداية هذا الموسم بعدما اكتفى زملاء المهاجم يونس بجمع ثلاث نقاط فقط من أصل 15 ممكنة، مع احتلال المركز الخامس عاشر في الترتيب العام.

وبالمقابل فإن تشكيلة نصر حسين داي، أكدت قوتها في المقابلات المحلية العاصمية، حيث كانت قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الانتصار في هذا الديربي، بعدما كانت متقدمة في النتيجة عن طريق هدافها قاسمي من ركلة جزاء في الدقيقة ال50، لولا هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة الـ 60 عن طريق عايشى لفائدة الحراش.

ورفع نصر حسين داي رصيده الى 8 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، في انتظار إجراء باقي لقاءات هذه الجولة يومي الجمعة والسبت.

جدير ذكره أن هذا اللقاء جرى في غياب الجمهور بسبب العقوبة التي سلطتها الرابطة الجزائرية لكرة القدم على نادي الحراس بحرمانه من جمهوره في لقاء واحد، بسبب أعمال شغب إرتكبها أنصار النادي خلال الديربي العاصمي الآخر الذي جمع الاتحاد مع مولودية الجزائر ضمن الجولة الثالثة من البطولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *