الرئيسية / كورة مصرية / مباراة الزمالك والوداد..مواجهة ملتهبة في الطريق إلى نهائي دوري الأبطال
مباراة الزمالك والوداد اليوم
مباراة الزمالك والوداد اليوم

مباراة الزمالك والوداد..مواجهة ملتهبة في الطريق إلى نهائي دوري الأبطال

يستعد ناديا الزمالك والوداد المغربي لمباراة الإياب بينهما في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بآمال مختلفة، إذ يسعى بطل مصر لتأكيد جدارته بالتأهل إلى المباراة النهائية بعد الفز الكبير الذي تحقق قبل أسبوعين على ملعب برج العرب بأربعة أهداف نظيفة، بينما يطرق الوداد باب الأمل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تحفظ ماء وجهه، وإن كانت طموحات بطل المغرب أكبر من ذلك، في مهمة شبه مستحيلة من الناحية النظرية.

مباراة الزمالك والوداد، ستشهد حماساً كبيراً من جانب أصحاب الأرض، بناءً على التصريحات التي أدلى بها مسؤولو النادي المغربي خلال الأيام القليلة الماضية، إذ قال رئيس لجنة التواصل والإعلام بنادي الوداد، الذي ترأس بعثة الفريق في مباراة الذهاب، إن الهزيمة من الزمالك برباعية جاءت مفاجئة، وحفز جميع المغاربة من مشجعي كل الفرق في بلاده لدعم الوداد أمام الزمالك في مباراة الإياب.

وأبدى طلال ضيقه من الهزيمة الكبيرة، مشيراً إلى أن الوداد لن يودع دوري أبطال أفريقيا بهذه الصورة السيئة، على حد تعبيره، وعلى الجانب الآخر استعد المدير الفني مؤمن سليمان لـ مباراة الزمالك والوداد جيداً..المدرب المصري الشاب أتم تدريباته الفنية والتكتيكية مساء الخميس، وظهر عدد من اللاعبين بشكل لافت في التدريبات الأخيرة، وخاصة لاعبي الهجوم ستانلي وأيمن حفني، وتبدو الأمور مستقرة داخل معسكر الأبيض قبل ساعات من انطلاق المباراة التي استحوذت على اهتمام الجميع.

ويأمل مؤمن سليمان في ظهور لاعبيه بشكل جيد في المباراة المقبلة، على غرار الذهاب للعبور إلى المباراة النهائية بسلام، للمرة الأولى منذ 14 عاماً.

ويضع المدير الفني للزمالك في حساباته الخروج بنتيجة إيجابية دون التعرض للهزيمة أمام الوداد، ليحافظ على سجله خالياً من أي هزيمة، وكذلك لثتبيت عقدة الزمالك للفرق المغربية.

وكانت إدارة الفريق المغربي قد أقالت المدير الفني الويلزي جون توشاك، وعيّنت المدرب الوطني محمد سهيل، إلى جانب المدير الرياضي، الفرنسي سيباستيان ديسابر، مؤقتاً لإدارة مباراة الزمالك والوداد المرتقبة مساء السبت، وشدد سهيل على أن المهمة في العودة أمام الزمالك ستكون صعبة لكنه رفض الحديث عن استحالة تحقيق نتيجة كبيرة تؤهله للمباراة النهائية.

وقالت الصحافة المغربية إن الجهاز الفني للفريق استبعد عدداً من اللاعبين الذين شاركوا في الهزيمة برباعية في الذهاب، قبل مباراة الزمالك والوداد في المغرب، أبرزهم حارس المرمى محمد عقيد، والمدافع ياسين الكردي، جناح الفريق رضى هجهوج بعد أدائهم المتواضع في اللقاء السابق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *