الرئيسية / كورة فنية / يلا شوت بث مباشر برشلونة وريال مدريد كورة اون لاين لايف مباراة الكلاسيكو
يلا شوت بث مباشر برشلونة وريال مدريد كورة اون لاين لايف مباراة الكلاسيكو
يلا شوت بث مباشر برشلونة وريال مدريد كورة اون لاين لايف مباراة الكلاسيكو

يلا شوت بث مباشر برشلونة وريال مدريد كورة اون لاين لايف مباراة الكلاسيكو

مشاهدة رابط مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت كورة اون لاين لايف الكلاسيكو الاسباني ماتش برشلونه وريال مدريد اليوم بالليجا الأسبانية الجولة الرابعة عشر بتعليق عصام الشوالي، رؤوف خليف وحفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت.

انطلق الموسم الكروي الجديد 2016-2017 بإثارة كبيرة في جميع مسابقات الدوري والكأس حول العالم، بعد فترة انتقالات صيفية حاسمة أبرمت فيها الفرق الكبرى صفقات من العيار الثقيل، من أجل المنافسة على جميع الألقاب.

ورغم اختلاف أجواء المنافسة في الدوريات الأوروبية، عن مثيلاتها في المنطقة العربية إلا أن جميع الفرق في مختلف بلدان العالم تسعى لهدف واحد وهو اعتلاء منصات التتويج في نهاية الموسم، وحصد أكبر عدد من البطولات، لإرضاء طموحات الجماهير العاشقة لكرة القدم، التي بات بإمكانها متابعة كافة المباريات والاستمتاع بالبث المباشر لها عبر يلا شوت وكورة أولاين دون تقطيع على مدار الموسم في جميع الدوريات والبطولات المحلية والقارية والعالمية.

الدوري المصري الممتاز..منافسة قوية دائمة بين الأهلي والزمالك 

تحظى مباريات الدوري المصري الممتاز بمتابعة كبيرة في المواسم الأخيرة، بعد عودة الزمالك للمنافسة بقوة على المسابقة وجميع الألقاب، إذ نجح الفريق الأبيض في اقتناص لقب الدوري والكأس في الموسم قبل الماضي، قبل أن يعود المارد الأحمر لاستعادة لقبه المفضل وينال بطولة الدوري الـ 38 في تاريخه في الموسم الماضي، بينما تمسك الفريق الأبيض بالحصول على بطولة وعدم الخروج خالي الوفاض، فتوج بكأس مصر للمرة الرابعة على التوالي ليزيد من قوة المنافسة من جديد بين القطبين، ويزيد من حماس الجماهير المصرية لمتابعة المنافسات المصرية.

ويقدم لكم يلا شوت وكورة اون لاين بث مباشر لجميع مباريات القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، وكأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، وجميع المنافسات الأفريقية التي تشارك فيها الفرق المصرية.

وبدأ الفريقان الموسم بدعم صفوفهما بالعديد من اللاعبين المميزين في فرق الدوري المصري، وخاصة الزمالك الذي تعاقد مع ما يزيد على عشرة لاعبين أبرزهم، محمد مجدي مدافع المصري السابق، وستانلي مهاجم وادي دجلة السابق، ومحمد ناصف نجم دفاع إنبي السابق، ومحمود دونجا نجم وسط مصر المقاصة السابق، وصلاح ريكو لاعب وسط اتحاد الشرطة. بينما حاول الأهلي دعم صفوفه، فنجح في ضم عدد من اللاعبين المميزين وفقاً لاحتياجاته، فضم ميدو جابر، ومروان محسن، وعلي معلول، ومحمد الشناوي، وجونيور أجاي، نجوم مصر المقاصة، والإسماعيلي، وبتروجيت، والصفاقسي التونسي، كما استعاد مديره الفني السابق حسام البدري.

وتنتظر جماهير الكرة المصرية منافسة قوية بين الأهلي والزمالك على درع الدوري هذا الموسم، بعد هذا العدد الكبير من الصفقات، ومن أجل ذلك يوفر يلا شوت وكورة اون لاين لجميع متابعينا بث مباشر ونقل لحظة بلحظة لأحداث ونتائج جميع مباريات الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري.

الدوري الإنجليزي الممتاز..صراع الكبار يشتعل بصفقات نارية ومدربين من العيار الثقيل

بدأ الدوري الإنجليزي الممتاز منافساته بحماس كبير بين جميع الفرق العريقة الطامحة في التتويج باللقب، بعد صدمة الموسم الماضي، الذي خطف فيه ليستر سيتي لقب بريميرليج للمرة الأولى في تاريخه.

ولم تجد الفرق الكبرى، سبيلاً إلا تجديد دمائها من أجل العودة إلى طريق البطولات فدخلت سوق الانتقالات بقوة، لتكسر جميع الحواجز المالية في التعاقدات، بمبالغ باهظة غير مسبوقة.

ويعد مانشستر يونايتد أبرز الفرق التي دعمت فريقها بعدد كبير من النجوم، وتكلفة مالية ضخمة بلغت نحو 160 مليون جنيه استرليني، إذ تعاقد مع نجم وسط يوفنتوس بول بوجبا فقط بـ 89 مليون جنيه استرليني فبات اللاعب الشاب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم. كما ضم الشياطين الحمر المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، وصانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتاريان من بوروسيا دروتموند مقابل 35.7 مليون جنيه استرليني، في أبرز صفقات الفريق هذا الصيف، إضافة إلى تعاقده مع المدير الفني البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو.

وعلى غرار مان يونايتد، أنفق مانشستر سيتي نحو 181 مليون جنيه استرليني على صفقاته هذا الموسم، لدعم الفريق بناء على رغبة المدير الفني الجديد، الإسباني بيب جوارديولا الذي لا يرضى إلا بحصد كل الألقاب، وهو ما يسعى إليه هذا الموسم.

مان سيتي، ضم في أبرز صفقاته، حارس مرمى برشلونة السابق كلاوديو برافو، وضم مدافع إيفرتون السابق جون ستونز مقابل 47 مليون جنيه استرليني، كما ضم الألمانيين جوندوجان، وساني، والإسباني نوليتو ليشعل المنافسة مع جاره اللدود الذي فاز عليه في أول مواجهة بينهما هذا الموسم في ملعبه أولد ترافورد، في ديربي مانشستر الذي تم بثه عبر يلا شوت وكورة اون لاين لكل محبي الكرة الإنجليزية، الذين نعدهم باستمرار الخدمة المميزة  من خلال كورة لايف بث مباشر بأعلى جودة لكل مباريات الفرق الإنجليزية محلياً وفي دوري أبطال أوروبا.

ويستحوذ الدوري الإنجليزي الممتاز على اهتمام الجماهير المصرية والعربية في السنوات الأخيرة، مع احتدام المنافسة وتداول اللقب باستمرار بين الأندية الكبرى.

وكذلك يضمن كورة لايف بث مباشر دون انقطاع لعشاق متابعة مباريات نجوم الكرة العربية الذين يغردون في ملاعب بريميرليج، وفي مقدمتهم الثنائي الجزائري رياض محرز، وإسلام سليماني في ليستر سيتي، والثلاثي المصري محمد النني في أرسنال، وأحمد المحمدي في هال سيتي، ورمضان صبحي في ستوك سيتي، والنجم التونسي وهبي الخزري في سندرلاند.

في سوق الانتقالات دخل أرسنال متأخراً فضم السويسري جرانيت تشاكا، والمدافع الألماني شكودران موستافي، والمهاجم الإسباني لوكاس بيريس، بتكلفة إجمالية بلغت 96 مليون جنيه استرليني.

ولم يكن تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة قبل الأخيرة، بعيداً عن سوق الانتقالات، الذي بدأه بالتعاقد مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي.

وضم كونتي خمسة لاعبين هم لاعب الوسط الفرنسي كانتي نجم ليستر سيتي السابق، وباتشواي مهاجم مارسيليا السابق، والظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو لاعب فيورنتينا الإيطالي السابق، والحارس البرتغالي إدواردو من دينامو زغرب الكرواتي، كما استعاد مدافعه البرازيلي السابق ديفيد لويز من باريس سان جيرمان الفرنسي بتكلفة إجمالية 118 مليون جنيه استرليني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت كورة اون لاين الكلاسيكو

يقدم موقع كورتك لزواره الكرام خدمة مميزة بالتعاون مع يلا شوت، كورة اون لاين، وكورة لايف لمتابعة البث المباشر لمنافسات الدوري الإسباني (الليجا) دقيقة بدقيقة، دون انقطاع، وبثبات وجودة مميزة على مدار الموسم الجاري 2016-2017.

وينقل كورة لايف بث مباشر لمباراة الكلاسيكو الإسباني، كلاسيكو الأرض، وكافة مباريات عمالقة الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، إضافة إلى مشاركاتهم القارية في دوري أبطال أوروبا التي يستحوذون عليها في السنوات الثلاث الأخيرة.

من ناحية أخرى تأمل إدارة ريال مدريد في استعادة لقب الدوري الإسباني الغائب عن خزينة بطولاته منذ أربعة مواسم كاملة، بينما يطمح برشلونة في الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي، فيما يواصل أتليتكو مدريد محاولاته لمنافسة القطبين الكبيرين، على أمل خطف لقب جديد على غرار ما فعله في موسم 2013-2014.

الدوري الإيطالي..يوفنتوس يبحث عن منافس

يبحث فريق يوفنتوس عن منافس على لقب الدوري الإيطالي (الكالتشيو) مع بداية الموسم الجديد، ليرفع من حماس لاعبيه على مدار الموسم، وكذلك يضيف لرصيد الكرة الإيطالية التي تقلصت بطاقاتها المباشرة للتأهل لدوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة، مع ضعف المنافسات.

واستحوذ يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي في المواسم الخمسة الماضية مع منافسة قوية لكنها لا تؤدي إلى أي جديد مع كل من نابولي وإنتر ميلان و ذئاب روما.

انتظرونا مع يلا شوت رابط مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو الاسباني بث مباشر كورة اون لاين لايف ستار كوره بتعليق تونسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *