الرئيسية / كورة عالمية / مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات برباعية في ليستر

مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات برباعية في ليستر

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تغلب على ضيفه حامل اللقب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر قد تعرض لخسارتين متتاليتين في الدوري، الأولى كانت على ملعبه وأمام جماهيره على يد غريمه وجاره مانشستر سيتي بهدف لهدفين في الأسبوع الرابع، والثانية كانت على ملعب واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، وهو ما أدى إلى توجيه انتقادات لاذعة لمدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينهو.

تقدم المدافع الدولي الإنجليزي كريس سمولينج للمانيو في الدقيقة 22 بعدما حول ضربة ركنية من الهولندي دالي بليند برأسه إلى داخل مرمى ليستر، ثم أضاف الإسباني خوان ماتا الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 37 بعد تسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 40، تمكن المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد من إحراز الهدف الثالث للشياطين الحمر بعد متابعة عرضية خوان ماتا، وبعدها بدقيقتين فقط، تمكن النجم الفرنسي بول بوجبا من إحراز هدفه الأول هذا الموسم مع فريقه الجديد من ضربة رأسية متقنة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المانيو برباعية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، تمكن البديل ديماراي جراي من تسجيل هدف ليستر الوحيد في الدقيقة 60 بعد تسديدة رائعة.

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 12 ليقفز إلى المركز الثالث مؤقتاً، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 7 في المركز الثاني عشر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *