الرئيسية / كورة عالمية / ليفربول يقسو على هال سيتي بخماسية .. ومانشستر سيتي يواصل الانتصارات

ليفربول يقسو على هال سيتي بخماسية .. ومانشستر سيتي يواصل الانتصارات

سحق ليفربول ضيفه هال سيتي، الذي يلعب له الجناح المصري أحمد المحمدي، بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة حصول المحمدي على البطاقة الحمراء بعد أن منع الكرة من دخول المرمى بيده.

تقدم الريدز عن طريقه الدولي الإنجليزي آدم لالانا في الدقيقة 17 بعد تمريرة سحرية من البرازيلي كوتينهو، ثم أضاف جيمس ميلنر الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب فيها المحمدي بعدما منع الكرة من العبور إلى المرمى بيده في الدقيقة 27، ليحصل على البطاقة الحمراء، ثم أضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، حاول هال سيتي العودة إلى المباراة مرة أخرى بعدما تمكن من إحراز هدفه الأول عن طريق دافيد ميلر في الدقيقة 51، ولكن رد ليفربول كان سريعاً بالهدف الرابع عن طريق كوتينهو في الدقيقة 52، ثم اختتم ميلنر خماسية فريقه من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 71.

الفوز رفع رصيد فريق المدرب الألماني يورجن كلوب إلى النقطة 13 ليقفز إلى المركز الثالث وبفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

من ناحية أخرى، حقق مانشستر سيتي فوزه السادس على التوالي في الدوري بعد أن تغلب على مضيفه سوانزي سيتي بثلاثة أهداف لهدف على ملعب ليبرتي ستاديوم.

تقدم الضيوف عن طريق النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة 9، ثم تمكن الإسباني فيرناندو يورينتي من إدراك التعادل لسوانزي في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني، أعاد أجويرو التقدم مرة أخرى لسيتي في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، ثم أحرز رحيم ستيرلينج الهدف الثالث لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الدقيقة 77.

بهذا الفوز يصبح مانشستر سيتي الفريق الوحيد الذي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن برصيد 18 نقطة ويستمر في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد سوانزي عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *