الرئيسية / كورة عربية / اتحاد العاصمة يحلق وحيدا في صدارة البطولة الجزائرية
اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة يحلق وحيدا في صدارة البطولة الجزائرية

تمكن فريق اتحاد العاصمة من فض شراكته لصدارة البطولة الجزائرية الأولى لكرة القدم بعد فوزه الصعب والثمين على جاره شباب بلوزداد 1-0 في القمة العاصمية، التي جرت مساء السبت بملعب 5 جويلية 62 في ختام لقاءات الجولة الخامسة من المنافسة.

وجاء هدف الفوز لأبناء سوسطاة في الدقيقة الـ 12، بعد هجمة عكسية قادها الظهير الأيسر بن موسى الذي مرر كرة على طبق من ذهب لزميله مزيان الذي أسكنها الشباك، ليرتفع بذلك رصيد الاتحاد الى 13 نقطة وحيدا في الريادة، في حين تجمد رصيد شباب بلوزداد  عند 4 نقاط فقط في المركز الـ 11.

وكان الشريك السابق في الصدارة فريق مولودية وهران قد سقط بهدف لصفر أمام مضيفه مولودية الجزائر في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة بملعب بولوغين، ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني رفقة مولودية الجزائر.

وفي أبرز نتائج الجولة الخامسة، سجل فريق سريع غليزان أول فوز له منذ بداية الموسم، على حساب ضيفه شبيبة الساورة بثلاثية نظيفة، ورغم ذلك لازال السريع يقبع في المركز الأخير بالترتيب العام مع نقص ثلاث نقاط بسبب العقوبة التي سلطتها عليه الرابطة الجزائرية لكرة القدم بخصم 6 نقاط من رصيده بسبب عدم تسديد إدارة النادي مستحقات العديد من اللاعبين منذ الموسم الماضي.

كما فشل فريق شبيبة القبائل في فك عقدة الانتصار بملعبه للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله 1-1 مع ضيفه شباب باتنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *