الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد “المتخبط” يتعثر أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني

ريال مدريد “المتخبط” يتعثر أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني

في واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم، سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه لاس بالماس بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب دي جران كناريا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

التعادل هو الثاني على التوالي لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد التعادل في الجولة الماضية مع فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو.

تقدم الميرينجي عن طريق اللاعب الشاب ماركو أسينسيو في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل تانا لأصحاب الأرض في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، تمكن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من إحراز الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 67، قبل أن يتمكن سيرجيو إزيكيل أراوخو من خطف التعادل للكناري في الدقيقة 85.

التعادل رفع رصيد الريال المتصدر إلى النقطة 14، لكن تقلص الفارق مع غريمه برشلونة صاحب المركز الثاني إلى نقطة واحدة فقط، بينما رفع لاس بالماس رصيده إلى النقطة 10 في المركز الخامس.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة قوية يوم الثلاثاء المقبل عندما يحل ضيفاً على بوروسيا دورتموند الألماني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وكان الريال قد انتزع فوزاً صعباً في مباراة الجولة الأولى من ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، بعد أن كان متأخراً بهدف حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يتمكن كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا من إحراز هدفين متتاليين وخطف الفوز للريال.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *