الرئيسية / كورة عالمية / توتي يصل إلى الهدف رقم 250 في الدوري الإيطالي بقميص روما

توتي يصل إلى الهدف رقم 250 في الدوري الإيطالي بقميص روما

أصبح النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي قائد روما هو ثاني لاعب يصل إلى الهدف رقم 250 في الدوري الإيطالي، وذلك بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد في المباراة التي خسرها اليوم أمام تورينو بنتيجة 3-1.

وحل أسطورة روما، الذي يكمل عامه الأربعين يوم الثلاثاء، بديلاً بين شوطي المباراة وأحرز هدف الذئاب الوحيد في مرمى الحارس الإنجليزي جو هارت في الدقيقة 55 من نقطة الجزاء.

الهدف هو رقم 250 خلال مسيرة توتي التي امتدت لأكثر من 23 عاماً منذ أن شارك لأول مرة بقميص روما في الدوري الإيطالي أمام بريشيا في مارس 1993 وهو في السادسة عشر من عمره فقط.

وأصبح توتي هو ثاني هدافي الدوري الإيطالي على مر التاريخ، بعد المهاجم الأسطوري الراحل سيلفيو بيولا الذي اعتزل عام 1954، وكان قد أحرز 274 هدفاً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وكان روما متأخراً بهدفين قبل أن يتمكن توتي من تحقيق هذا الإنجاز التاريي، حيث تقدم أندريا بيلوتي لتورينو بعد ثماني دقائق فقط من بداية اللقاء، ثم أضاف مهاجم روما السابق والمعار حالياً إلى تورينو، إياجو فالكي هدف تورينو الثاني في الدقيقة 53 من ضربة جزاء، قبل ثلاث دقائق من هدف توتي.

وتمكن فالكي من التوقيع على الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 65، لينهي صيام تورينو عن الفوز لمدة ثلاث مباريات على التوالي.

هذه هي الخسارة الثانية لروما في آخر ثلاث مباريات لروما في الدوري الإيطالي، ليبتعد فريق العاصمة الإيطالية عن يوفنتوس المتصدر بفارق خمس نقاط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *