الرئيسية / كورة عربية / بجاية الجزائري إلى نهائي كأس الكاف لأول مرة في تاريخه
بجاية
بجاية

بجاية الجزائري إلى نهائي كأس الكاف لأول مرة في تاريخه

دخل فريق مولودية بجاية الجزائري تاريخ الكرتين الجزائرية والإفريقية، من الباب الواسع بعد بلوغه نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم لاول مرة في تاريخه، و في أول مشاركة قارية له منذ تأسيسه.

وتحقق هذا الإنجاز التاريخي الكبير بالنسبة لممثل الكرة الجزائرية عقب نجاحه في فرض نتجية التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه نادي الفتح الرباطي المغربي، في مباراة إياب الدور نصف النهائي من كأس الكاف التي جرت ليلة أمس بملعب ملعب مولاي حسن بالرباط.

واستفاد الفريق الجزائري من وزن الهدف الذي سجله خارج ملعبه في مرمى الفتح الرباطي رغم تعادله سلبيا في لقاء الذهاب (0-0)، بملعب الوحدة المغاربية ببجاية الأسبوع الماضي.

ورغم أن الفتح الرباطي تقدم في النتيجة بهدف لصفر منذ الدقيقة ال 73 عن طريق مهاجمه ناهيري، إلا أن أبناء المدرب الجزائري ناصر سنجاق آمنوا بحظوظهم كاملة إلى غاية الرمق الأخير من المقابلة، حيث تمكن المهاجم رحال من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المقابلة(د90) قتل به طموحات الفريق المغربي وأهل بفضله فريقه إلى نهائي تاريخي.

وسيواجه “الموب” في المشهد الختامي نادي تي بي مازيمبي من الكونغو الديموقراطية، الذي تأهل على حساب نادي النجم الساحلي التونسي، حيث سيقام لقاء الذهاب بمدينة لوموموباتشي بالكونغو الديموقراطية، يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل، فيما تلعب مباراة الإياب يوم  4 من شهر نوفمبر القادم بملعب الوحدة المغاربية بمدينة بجاية الجزائرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *