الرئيسية / كورة عالمية / هازارد: لا توجد أعذار للاعبي تشيلسي على هذا الأداء السيىء!

هازارد: لا توجد أعذار للاعبي تشيلسي على هذا الأداء السيىء!

أكد نجم تشيلسي والمنتخب البلجيكي، إيدين هازارد، أنه لا توجد أعذار للاعبي الفريق اللندني على الأداء السيىء الذي قدموه خلال المباريات الأخيرة.

وتعرض البلوز لخسارتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي، الأولى كانت على ملعبه وأمام جماهيره على يد ليفربول بهدف لهدفين، والثانية كانت يوم السبت الماضي على يد أرسنال بثلاثية نظيفة، على الرغم من نجاح تشيلسي في تخطي ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقدم عدد من لاعبي الفريق أداء مخيب للآمال خلال المباريات الأخيرة، وخاصة ثنائي الدفاع جاري كاهيل وبرانيسلاف إيفانوفيتش، مما دفع مدرب الفريق الإيطالي أنطونيو كونتي للتفكير في التعاقد مع قلب دفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال هازارد في تصريحات لموقع النادي الرسمي على الإنترنت:” لا توجد أي أعذار، والوضع لم يكن جيداً. لقد خسرنا الكثير من المباريات. أتينا للفوز ولكن ارتكبنا الأخطاء في الهدفين الأول والثاني وعندما أدركنا الأمر كانت النتيجة 3-0 بالفعل.”

وأضاف:” في كل مباراة، كنا نعود ونقلب تأخرنا ونحرز أهدافاُ. فعلنا ذلك أمام ليستر ولكن أمام أرسنال، الذي كان يلعب على ملعبه، كان الأمر مستحيل.”

 

وتابع الدولي البلجيكي قائلاً:” لقد لعبوا بشكل جيد. نحتاج لنكون أفضل. في آخر ثلاث مباريات بالدوري لم نحصل سوى على نقطة واحدة من أصل تسع نقاط ممكنة، الأمر مخيب للآمال.”

واختتم هازارد تصريحاته قائلاً:” يجب أن نعمل على تصحيح الأخطاء قبل المباريات الهامة القادمة.”

ويستعد تشيلسي لمقابلة هال سيتي في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي تُعد بمثابة عنق الزجاجة للفريق إذا ما أرادوا المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *