الرئيسية / كورة مصرية / الأهلي يوقع غرامة “ضخمة” على صالح جمعة

الأهلي يوقع غرامة “ضخمة” على صالح جمعة

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي توقيع غرامة مالية ضخمة على لاعب خط وسط الفريق صالح جمعة بسبب سلوكه غير المنضبط خارج الملعب وعدم الالتزام بتعليمات الجهاز في الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة حذرت صالح جمعة أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة ووقعت عليه عدد من العقوبات.

وصرح المصدر الذي لم يُفصح عن اسمه، قائلاً:” اجتمع حسام البدري المدير الفني للفريق فور توليه مسؤولية الفريق مع صالح جمعة، وطلب من الالتزام داخل الملعب وخارجه، على أن يمنحه فرصة المشاركة مع الفريق.”

وأضاف المصدر:” لكن ما حدث كان محبط للجميع داخل النادي الأهلي. تكررت سلوكيات اللاعب غير المنضبطة خارج الملعب رغم توقيع عدد من العقوبات عليه، وتم تحذيره من توقيع عقوبة مغلطة في حال تكررت هذه التصرفات وهو ما حدث في هذه المرة.”

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر أن توقيع الغرامة على صالح جمعة جاء بسبب تكرار تصرفاته غير المسؤولة خارج الملعب، ورفض عبد الحفيظ أن يفصح عن الأسباب التي أدت تغليظ العقوبة هذه المرة وأوضح أنه سيتم مناقشة الأمر مع اللاعب أولاً.

وكشف المصدر عن حصول عبد الحفيظ على صور تثبت سهر صالح جمعة في أحد الأماكن خلال الفترة الماضية، وبناء على ذلك تم خصم 500 ألف جنيه من مستحقات اللاعب.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *