الرئيسية / كورة عربية / اختيار ملعب لومومباتشي مسرحا لإياب مباراة نهائي كأس الكاف “مولودية بجاية ومازيمبي”
مولودية بجاية ومازيمبي
مولودية بجاية ومازيمبي

اختيار ملعب لومومباتشي مسرحا لإياب مباراة نهائي كأس الكاف “مولودية بجاية ومازيمبي”

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الثلاثاء، عن موعد مباراتي الدور النهائي من منافسة كأس الكاف “الكونفدرالية” التي ستجمع بين فريقي مولودية بجاية الجزائري ونظيره تي بي مازيمبي من الكونغو الديموقراطية، وهذا بعد الشائعات التي روجت مؤخرا حول مكان إقامة مباراة الإياب.

وأكد ” الكاف” أن مباراة ذهاب نهائي  كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بين مولودية بجاية ومازيمبي الكونغولي ستقام  يوم 28 أكتوبر بالجزائر، بينما برمج لقاء العودة بين الفريقين يوم 4 نوفمبر المقبل بملعب لوبومباشي بالكونغو.

وكات تقارير إعلامية جزائرية قد أكدت نقلا عن الموقع الرسمي للكاف، أن مباراة العودة بين بجاية و مازيمبي ستقام بملعب الوحدة المغاربية، فيما سارع الكاف لنفي ذلك من خلال البيان الذي أصدره ليلة أمس بهذا الخصوص أين أكد بأن ملعب لومومباتشي هو الذي سيكون مسرحا للقاء الإياب.

إلى ذلك، أبدت إدارة فريق مولودية بجاية تفهمها لهذا القرار الذي اتخذه الاتحاد الافريقي للعبة بعد برمجة مباراة الإياب بالكونغو بدلا من الجزائر،مؤكدة أن إجراء لقاء الإياب بالجزائر أو بالكونغو لن يقف قي وجه طموحات النادي والأنصار من أجل معانقة أول تتويج قاري في تاريخ النادي البجاوي.

وكان الفريق الجزائري مولودية بجاية قد تأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور النهائي من كأس الكاف بعد تعادله أمام ممثل المغرب الفتح الرباطي 1-1 إيابا بملعب مولاي حسن بالرباط، مع العلم أن لقاء الذهاب انتهى بواقع 0-0، فيما تأهل  نادي تي بي مازيمبي للمباراة النهائية على حساب النجم الساحلي التونسي بعد التعادل في مباراة الذهاب بتونس 1-1، فيما تعادل الفريقان إيابا  سلبيا 0-0.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *