الرئيسية / كورة عربية / نقل مباراة بجاية ومازيمبي إلى ملعب البليدة لإستضافة نهائي الكونفدرالية
مباراة مولودية بجاية ومازيمبي
مباراة مولودية بجاية ومازيمبي

نقل مباراة بجاية ومازيمبي إلى ملعب البليدة لإستضافة نهائي الكونفدرالية

قررت إدارة نادي مولودية بجاية الجزائري نقل مباراة فريقها مع نادي تي بي مازيمبي الكونغولي، ضمن ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكونفدرالية” من ملعب الوحدة المغاربية بمدينة بجاية إلى ملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة.

وأرجعت إدارة ” الموب” قرارها هذا إلى اعتبارات تنظيمية وفنية خالصة، على أساس أن ملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة يتوفر على كل الوسائل المادية والبشرية والتقنية التي تسمح له بإستضافة مباراة بهذا الحجم والأهمية.

ومعلوم أن ملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة بات فأل خير على الكرة الجزائرية، سواء المنتخب الوطني أو الأندية، بعدما تأهل الخضر على أرضه إلى كأس العالم مرتين متتاليتين 2010 و2014، كما فاز وفاق سطيف بلقب كأس رابطة أبطال افريقيا 2014 على أرضية هذا الملعب.

كما حددت إدارة الفريق البجاوي يوم 29 أكتوبر المقبل، كموعد لإستضافة غربان مازيمبي بداية من الساعة 30 .20 بالتوقيت الجزائري، حيث يتوقع أن يقام هذا اللقاء بأكشاك مغلقة وسط حشور أزيد من 45 ألف متفرج.

من الجدير بالذكر أن فريقا بجاية ومازميبي سبق لهما أن تقابلا في مرحلة المجموعات بكأس الكاف، بعدما وقعا في نفس المجموعة حيث تعادلا سلبيا بملعب الوحدة المغاربية، فيما فاز مازيمبي في لقاء الإياب بملعبه بهدف لصفر، ليتأهلا معا إلى المربع الذهبي، ثم الدور النهائي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *