الرئيسية / كورة مصرية / الزمالك والنصر للتعدين.. تعرف على موعد المباراة الأولى للأبيض في الدورى المصري

الزمالك والنصر للتعدين.. تعرف على موعد المباراة الأولى للأبيض في الدورى المصري

الزمالك والنصر للتعدين .. الأبيض للفوز الأول وممثل الصعيد للظهور المشرف

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافساته في الدوري المصري الممتاز، بمواجهة تبدو سهلة أمام فريق النصر للتعدين، الوافد الجديد للمسابقة العريقة هذا الموسم.

الزمالك والنصر للتعدين هي المواجهة الأولى للأبيض في الدوري هذا الموسم، وذلك نظراً لتأجيل عدد من مباريات الفريق، في الدوري، بسبب مشاركته في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي تأهل فيها للمباراة النهائية أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الأول له محلياً هذا الموسم، ليتفرغ للإعداد لنهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يعاني فيه الفريق من نقص عددي واضح، بوجود 17 لاعباً فقط في القائمة القارية، من بينهم 3 حراس مرمى.

واختار المدير الفني للزمالك، مؤمن سليمان 20 لاعباً لمواجهة النصر للتعدين في أسوان، فشملت قائمته عدداً من المفاجآت، تتمثل في استبعاد بعض اللاعبين البارزين في الفريق، الذين شاركوا أخيراً في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد البيضاوي، قبل أيام.

واستبعد مؤمن سليمان من قائمة مباراة الزمالك والنصر للتعدين، كلاً من: باسم مرسي، ومعروف يوسف، وإبراهيم صلاح، وإسلام جمال، وأحمد دويدار، لمنحهم المزيد من الراحة، كما استبعد الوافدين الجدد، أحمد رفعت، ومحمد مجدي.

ويواصل الظهير الأيسر علي فتحي غيابه عن الفريق بسبب معاناته من الإصابة، إلى جانب الثنائي محمد إبراهيم الذي يستكمل برنامجه التأهيلي في ألمانيا، ومحمد مسعد المنضم حديثاً من مصر المقاصة.

موعد مباراة الزمالك والنصر للتعدين في الدورى المصري:

تقام مباراة الزمالك والنصر للتعدين، ضمن الجولة الثالثة من الدورى المصري، في تمام الساعة الساعة الثامنة (8.00) مساءً، على استاد أسوان.

قائمة مؤمن سليمان لمباراة الزمالك والنصر للتعدين، جاءت كالتالي:

أحمد الشناوي، ومحمود جنش، وعمر صلاح- علي جبر، ومحمود حمدي، وشوقي السعيد، وأسامة إبراهيم، وحسني فتحي، ومحمد ناصف- رمزي خالد، وطارق حامد، وأحمد توفيق، ومحمود دونجا، وصلاح ريكو، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”، وأيمن حفني، ومصطفى فتحي- ستانلي، وإيمانويل مايوكا، وأحمد جعفر.

قائمة المدير الفني حمادة رسلان لمباراة الزمالك والنصر للتعدين:

مصطفي عبدالستار، وأحمد حمدي، ومحمود طلعت وإسلام صيام و أحمد عبدالموجود و محمد عبده كفته و أحمد إسماعيل و هيثم الفيل و حسين محمد و إسلام سري و حمادة جلال و محمد نادي و باتريك ادو و حسام عبدالصبور و مصطفي شنط و محمود تريكة و هشام عبدالحميد و عبدالعزيز إمام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *