الرئيسية / كورة عربية / انتصارات هامة لأندية بلوزداد وحسين داي ومولودية وهران
حسين داي
حسين داي

انتصارات هامة لأندية بلوزداد وحسين داي ومولودية وهران

حققت أندية شباب بلوزداد ونصر حسين داي ومولودية وهران انتصارات في غاية الأهمية في إطار افتتاح لقاءات المرحلة السادسة من بطولة الرابطة الجزائرية الأولى لكرة القدم.

ويعد شباب بلوزداد أكبر مستفيد بعد عودته بالنقاط الثلاث من ملعب مدينة تاجنانت بفوز 1-2 على حساب الدفاع المحلي، مكنه من رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، مع ناقص مباراة متأخرة أمام مولودية بجاية، فيما سجل الدفاع ثاني خسارة له على التوالي هذا الموسم، بعد خسارته الثقيلة 2-4 أمام شباب قسنطينة في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز السادس مؤقتا.

وعلى ملعب 20 أوت 55 بالعاصمة، أطاح نادي نصر حسين داي بضيفه شباب باتنة، 2-0 بفضل الهدف الجميل الذي وقعه من مخالفة مباشرة في الدقيقة التاسعة،  وكذلك هدف حروش في الدقيقة الـ 89 ليرتفع رصيد النصر إلى 11 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، في حين تجمد رصيد باتنة عند 7 نقاط في المركز السابع مؤقتا.

كما تمكن فريق مولودية وهران من العودة إلى صدارة البطولة مؤقتا، عقب انتصاره بهدف لصفر على حساب ضيفه اتحاد الحراش، بفضل الهدف الذي وقعه المهاجم سويبع منذ الدقيقة الخامسة، رافعا رصيد فريقه إلى 13 نقطة في المركز الأول مؤقتا رفقة اتحاد العاصمة الذي سيكون بإمكانه الإنفراد من جديد بالصدارة في حالة فوزه، أو تعادله مع ضيفه أولمبي المدية في ختام لقاءات هذه الجولة مساء هذا السبت.

وبالمقابل، فإن فريق اتحاد الحراش تلقى خسارته الثالثة في هذا الموسم، ليبقى ضمن كوكبة ذيل الترتيب بمجموع 3 نقاط فقط من ثلاث تعادلات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *