الرئيسية / كورة عالمية / ليفربول ينجو من فخ سوانزي سيتي .. ويقفز للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي

ليفربول ينجو من فخ سوانزي سيتي .. ويقفز للمركز الثاني في الدوري الإنجليزي

قلب ليفربول تأخره أمام مضيفه سوانزي سيتي بهدف نظيف إلى فوز ثمين بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ليبرتي ستاديوم ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا الفوز هو الرابع على التوالي لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد الفوز على كل من ليستر سيتي وتشيلسي وهال سيتي في الجولات الثلاث الأخيرة.

تقدم أصحاب الأرض مبكراً عن طريق الهولندي ليروي فير في الدقيقة الثامنة بعد متابعة لركلة ركنية أخطأ دفاع وحارس ليفربول الألماني لوريس كاريوس في التعامل معها، لينتهي الشوط الأول بتقدم سوانزي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، ضغط ليفربول بغية إدراك التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 54 عن طريق البرازيلي فيرمينو، قبل أن يحرز جيمس ميلنر هدف الفوز للريدز في الدقيقة 84 من ركلة جزاء حصل عليها فيرمينو أيضاً.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 16 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتاً وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، في انتظار باقي نتائج مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

وتستكمل مباريات الجولة السابعة غداً بعدد من اللقاءات أبرزها لقاء توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة مع المتصدر مانشستر سيتي، ولقاء ستوك سيتي صاحب المركز قبل الأخير برصيد نقطتين مع مانشستر سيتي صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *