الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي بلس القناة الناقلة
موعد مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي
موعد مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي بلس القناة الناقلة

في واحدة من أقوى مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل ستوك سيتي، الذي يلعب له النجم المصري الشاب رمضان صبحي، ضيفاً على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد ظهر غداً الأحد.

ويدخل ستوك سيتي اللقاء وهو يرغب في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال منذ انطلاقة المسابقة، حيث خسر الفريق في أربع مباريات وتعادل في مباراتين ؛ ليحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط.

كما ودع الفريق مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفة بعد خسارته أمام هال سيتي بهدف لهدفين في الدور الثالث، لتزداد الضغوط على المدرب الويلزي مارك هيوز، والذي يواجه شبح الإقالة مبكراً إذا لم تتحسن نتائج الفريق في الوقت القريب.

أما مانشستر يونايتد، بقيادة الاستثنائي البرتغالي جوزيه مورينهو، فيريد مواصلة نتائج الفريق المتميزة والتي بدأت من الجولة الماضية بالفوز على حامل اللقب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، ومن ثم الفوز على فريق زوريا الأوكراني بهدف نظيف في الدوري الأوروبي.

وكان المانيو قد تعرض لخسارتين متتاليتين في الدوري أمام غريمه وجاره مانشستر سيتي وأمام واتفورد، وكذلك الخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي أمام فينورد الهولندي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.

موعد المباراة +القنوات الناقلة للمباراة + معلق المباراة

يُقام اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق سوار الذهب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *