الرئيسية / كورة عربية / اتحاد العاصمة يواصل التحليق في صدارة البطولة الجزائرية بفوز مستحق على أولمبي المدية
اتحاد العاصمة الجزائري
اتحاد العاصمة الجزائري

اتحاد العاصمة يواصل التحليق في صدارة البطولة الجزائرية بفوز مستحق على أولمبي المدية

واصل اتحاد العاصمة التحليق وحيدا في صدارة البطولة الجزائرية الأولى لكرة القدم، بعد انتصاره  الصعب على ضيفه أولمبي المدية بنتيجة 3-2، مساء السبت بملعب بولوغين ضمن ختام لقاءات المرحلة السادسة من البطولة.

وعاني أبناء سوسطارة لكي يحسموا فوزهم هذا رغم تقدمهم في الشوط الأول بثلاثية نظيفة، تداول على تسجيلها كل من مزيان (د5)، شافعي (د8) و مفتاح من ركلة جزاء في (د41)، حيث شهد الشوط الثاني انتفاضة هجومية للزوار الذين تمكنوا من تسجيل هدفين جميلين عن طريق بانوح (د46) و غربي (د58)، وكادوا أن يعدلوا النتيجة في أكثر من مناسبة لولا سوء الطالع.

وعقب هذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى 16 نقطة وحيدا في الصدارة، فيما تراجع الأولمبي في الترتيب العام إلى المركز ال12  بمجموع 4 نقاط، وقفز نادي وفاق سطيف إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة عقب انتصاره المستحق على ضيفه مولودية الجزائر 2-0 في قمة لقاءات هذه الجولة، فيما تجمد رصيد المولودية عند 10 نقاط في المركز الرابع.

وسجل هدفي الفوز للنسر الأسود حدوش في (د14)، و ناجي  من ركلة جزاء في(د18)، وعلى ملعب الشهيد حملاوي، واصل الشباب قسنطيني انتفاضته بتسجيله ثاني انتصار على التوالي، حيث كان ذلك على حساب ضيفه اتحاد بلبعاس بنتيجة 3-1، ليرتفع رصيد ” السنافير” إلى 8 نقاط في الصف السادس، مقابل 5 نقاط لبلعباس في المركز الـ 11.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *