الرئيسية / كورة عالمية / ستوك سيتي يخطف نقطة من مانشستر يونايتد في غياب رمضان صبحي

ستوك سيتي يخطف نقطة من مانشستر يونايتد في غياب رمضان صبحي

انتزع ستوك سيتي نقطة ثمينة من مضيفه مانشستر يونايتد بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب النجم المصري الشاب رمضان صبحي، المنتقل إلى ستوك سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عن قائمة فريقه المشاركة في المباراة، تقدم الشياطين الحمر عن طريق الفرنسي أنطوني مارسيال في الدقيقة 69، قبل أن يدرك الويلزي جو ألين التعادل للضيوف في الدقيقة 82.

هذه النتيجة رفعت رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 13 ليستمر في المركز السادس في الترتيب، بينما تجمد ستوك سيتي في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط، ونجح ستوك سيتي في كسر عقدة ملعب أولد ترافورد، حيث لم يستطع الفريق في تحقيق الفوز أو حتى التعادل في معقل مانشستر يونايتد منذ عام 1980.

وعلى الرغم من فقد نقطتين ثمينتين في مشوار المنافسة على اللقب، أبدى البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني للمانيو رضاه عن نتيجة المباراة، وقال مورينهو في تصريحات عقب اللقاء:” قدمنا أفضل أداء لنا هذا الموسم حتى الآن. كان بإمكاننا التقدم في الشوط الأول بأربعة أو خمسة أهداف أو أن ننهي المباراة بفارق ستة أو سبعة أهداف، لقد أهدرنا سبع فرصة محققة، ولكن هذه هي كرة القدم، وأضاف:”حارس ستوك قام بتصدي رائع في الدقائق الأولى من المباراة، وواصل تألقه حتى النهاية.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *