الرئيسية / كورة عالمية / توتنهام يعرقل قطار مانشستر سيتي ويشعل الصراع على قمة الدوري الإنجليزي + أهداف المباراة

توتنهام يعرقل قطار مانشستر سيتي ويشعل الصراع على قمة الدوري الإنجليزي + أهداف المباراة

أوقف توتنهام هوتسبير سلسلة انتصارات ضيفه مانشستر سيتي والتي استمرت لست جولات متتالية، بعد أن ألحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب وايت هارت لين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهزيمة هي الأولى لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا في جميع البطولات منذ بداية الموسم وحتى الآن، إذ فاز الفريق بجميع مبارياته وتعادل في مباراة واحدة فقط أمام سيلتيك الإسكتلندي في الجولة الماضية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق الظهير الأيسر الصربي ألكسندر كولاروف مدافع مانشستر سيتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة التاسعة، ثم أضاف النجم الإنجليزي الشاب ديلي أيلي الهدف الثاني للسبيرز في الدقيقة 37.

وأضاع الأرجنتيني إيريك لاميلا ركلة جزاء للسبيرز تصدى لها التشيلي كلاوديو برافو حارس السيتيزينس في الدقيقة 65

هذه النتيجة رفعت رصيد توتنهام إلى النقطة 17 ؛ ليقفز إلى المركز الثاني ويقلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، والذي تجمد رصيده عند النقطة 18، إلى نقطة واحدة فقط.

قدم سيتي أسوأ مبارياته منذ بداية الموسم، ووضح تأثير غياب البلجيكي كيفين دي بروين للإصابة والإسباني نوليتو للإيقاف عن الفريق، بينما قدم توتنهام بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو واحدة من أفضل مبارياته، في ظل تألق جميع لاعبيه بدون استثناء، وخاصة الكوري الجنوبي سون وديلي ألي.

 

شاهد أهداف المباراة:

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *