الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد يواصل تعثره في الدوري الإسباني أمام إيبار .. ويفقد الصدارة لمصلحة أتلتيكو

ريال مدريد يواصل تعثره في الدوري الإسباني أمام إيبار .. ويفقد الصدارة لمصلحة أتلتيكو

واصل ريال مدريد تعثره في الليجا وتعادل للمرة الثالثة على التوالي أمام ضيفه إيبار بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وكان الريال قد تعادل في الجولتين الأخيرتين أمام فياريال ولاس بالماس على الترتيب، ليستمر مسلسل التعادلات في مباراة اليوم أيضاً.

كما تعادل الريال في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين لكل فريق.

تقدم إيبار في الدقيقة السادسة عن طريق فران ريكو، وتعادل النجم الويلزي جاريث بيل للفريق الملكي في الدقيقة 18.

التعادل رفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 15 ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن غريمه وجاره أتلتيكو مدريد المتصدر، وأمام برشلونة فرصة ذهبية للانفراد بالصدارة إذا ما تمكن من تحقيق الفوز على سيلتا فيجو مساء اليوم.

بينما رفع إيبار رصيده إلى النقطة 11 ليستقر في المركز الثامن في الترتيب.

من ناحية أخرى، انتزع أتلتيكو مدريد صدارة الليجا بعد فوزه على مضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الميستايا ظهر اليوم.

وتقدم المهاجم الفرنسي المتألق أنطوان جريزمان لأتلتيكو في الدقيقة 63، ثم أضاف مواطنه كيفين جاميرو الهدف الثاني لفريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وكان أتلتيكو قد أهدر ضربتي جزاء عن طريق جريزمان وجابرييل فرنانديز إريناس بعد تألق لافت من جانب حارس مرمى فالنسيا البرازيلي دييجو ألفيس، الذي تصدى للركلتين.

ورفع الأتلتي رصيده إلى 15 نقطة ليقفز إلى صدارة الليجا بفارق الأهداف عن الريال، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *