الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة السعودية وأستراليا والقنوات الناقلة..تصفيات مونديال 2018
القنوات الناقلة مباراة السعودية والامارات اليوم
القنوات الناقلة مباراة السعودية والامارات اليوم

موعد مباراة السعودية وأستراليا والقنوات الناقلة..تصفيات مونديال 2018

يستعد منتخب السعودية لاختبار جديد، يعد الأصعب في مشواره بـ تصفيات كأس العالم 2018، وذلك عندما يواجه منتخب أستراليا، منافسه المباشر على صدارة المجموعة الثانية.

منتخب السعودية يسعى لتحقق الفوز على منتخب أستراليا في لقائهما المقبل، المقرر ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، إذ يصعد به الفوز لصدارة المجموعة دون منازع، إلى جانب تأخير منافسه خطوة للوراء، وتتساوى السعودية وأستراليا برصيد 6 نقاط في صدارة المجموعة، لكن المنتخب الأسترالي يتقدم بفارق الأهداف.

وفازت أستراليا في الجولتين الماضيتين، على العراق في الافتتاح بهدفين مقابل لا شيء، ثم على منتخب الإمارات في ملعب الأخير بهدف دون رد، بينما حقق منتخب السعودية الفوز على تايلاند بهدف دون رد، ثم فاز على العراق في ملعب الأخير (في ماليزيا) بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتصدر النجم السعودي نواف العابد، لاعب الهلال، هدافي التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، برصيد 3 أهداف، سجلها جميعاً من ركلات جزاء.

اللقاءات السابقة بين السعودية وأستراليا:

تقابل منتخبا السعودية وأستراليا من قبل أربع مرات، منها ثلاث مباريات رسمية في كأس القارات، وتصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، إضافة إلى مباراة واحدة ودية.

ولم يسبق لمنتخب السعودية أن فاز على نظيره الأسترالي إلا في مباراة واحدة، كانت في دور المجموعات بكأس القارات عام 1997، بينما فاز منتخب أستراليا مرتين في تصفيات كأس العالم 2014، ذهاباً 3-1 في الرياض، وإياباً 4-2، كما فاز اللقاء الودي الوحيد الذي أقيم بينهما في لندن عام 2014.

موعد مباراة السعودية وأستراليا بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018:

تقام مباراة السعودية وأستراليا على ملعب الجوهرة، بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في جدة، الخميس (6 أكتوبر 2016)، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً (7.45) بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا الربع مساءً (8.45) بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأستراليا:

تنقل جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 عبر شبكة بي إن سبورتس beIN SPORTS. وخصصت الشبكة القطرية قناة 2 HD لبث مباراة السعودية وأستراليا في الجولة الثالثة من التصفيات، مساء الخميس، بينما عينت إدارة بي إن سبورتس السعودي حمود العنزي للتعليق على المباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *