الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة الإمارات وتايلند والقنوات الناقلة.. الجولة الثالثة تصفيات كأس العالم 2018
موعد توقيت مباراة الامارات وتايلاند
موعد توقيت مباراة الامارات وتايلاند

موعد مباراة الإمارات وتايلند والقنوات الناقلة.. الجولة الثالثة تصفيات كأس العالم 2018

يدخل منتخب الإمارات مواجهة مهمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، أمام نظيره التايلاندي، ضمن الجولة الثالثة، بعزم أكيد على تحقيق الفوز لاستعادة توازنه، بعد التعثر الأخير على ملعبه أمام المنتخب الأسترالي.

وكان منتخب الإمارات قد افتتح تصفيات مونديال روسيا 2018، بفوز تاريخي على اليابان، خارج الأرض، لكنه لم يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية أمام أستراليا، التي خطفت فوزاً ثميناً، بهدف نظيف، من الأبيض في الجولة الثانية، على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة.

وتبدو مباراة الإمارات وتايلاند سهلة من الناحية النظرية، إلا أن المنتخب التايلاندي ظهر بشكل جيد خلال المباراتين الأخيرتين أمام السعودية، واليابان، ورغم هزيمته في المباراتين، إلا أنه قدم مستوى لافت، خاصة في مباراة الافتتاح أمام الأخضر السعودي الذي عانى كثيراً في الرياض، ولم يتمكن من الفوز إلا بركلة جزاء جاءت قبل نهاية اللقاء بست دقائق.

ويضع منتخب الإمارات مباراة منافسيه، السعودية وأستراليا، اللذين يلتقيان في جدة، ضمن حساباته، إذ يأمل في تحقيق الفوز على تايلاند، لاسيما أن المباراة ستقام في أبوظبي، ذلك أن تعثر أحد المنافسين (السعودية وأستراليا) سيفيده كثيراً، بينما تعد نتيجة التعادل أكبر آماله للبقاء ضمن دائرة المنافسة.

وتحظى مباراة الإمارات وتايلاند باهتمام مسؤولي دولة الإمارات، وفي مقدمتهم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتذليل كل العقبات أمام منتخب الإمارات، وتوفير كل الإمكانيات ليواصل تنافسه بقوة على التأهل لمونديال روسيا 2018.

وكانت آخر مرة وصل فيها منتخب الإمارات إلى نهائيات كأس العالم، في نسخة العام 1990 التي استضافتها إيطاليا، بينما يسعى الأبيض الإماراتي هذه المرة لكسر العقدة وتحقيق الوصول الثاني للمونديال.

  • موعد مباراة الإمارات وتايلاند في تصفيات كأس العالم 2018:

تقام مباراة الإمارات وتايلاند على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في تمام الساعة السادسة مساء الخميس (6 أكتوبر 2016)، بتوقيت القاهرة.

  • القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وتايلاند

تنقل جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 عبر شبكة بي إن سبورتس beIN SPORTS. وخصصت الشبكة القطرية قناة 1 HD لبث مباراة الإمارات وتايلاند، في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال روسيا 2018، بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *