الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة اليابان والعراق والقنوات الناقلة .. تصفيات مونديال روسيا 2018
موعد مباراة لعبة العراق واليابان
موعد مباراة لعبة العراق واليابان

موعد مباراة اليابان والعراق والقنوات الناقلة .. تصفيات مونديال روسيا 2018

تترقب الجماهير العراقية المباراة المهمة لمنتخب أسود الرافدين المنتظرة أمام منافسه الياباني في الجولة الثالثة من التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، وآمالها متعلقة بتحقيق نتيجة إيجابية، يحفظ بها الفريق ماء وجهه في المجموعة الثانية، بعد الهزيمة في الجولتين الماضيتين.

منتخب العراق يتذيل المجموعة الثانية رفقة المنتخب التايلاندي، برصيد فارغ، بعد الخسارة أمام أستراليا في الافتاح، ثم الخسارة أمام السعودية في ماليزيا في الجولة الثانية.

ويأمل المدير الفني لمنتخب العراق، راضي شنيشل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام اليابان لتخفيف الضغط الواقع عليه وعلى لاعبيه، خاصة بعد التفريط في فوز كان في المتناول أمام منتخب السعودية، ونيل الخسارة الثانية على التوالي، إلا أن الغيابات الأخيرة في الفريق، ربما تصعب من موقفه، قليلاً، إذ أصيب اللاعب جستن ميرام، وعلي حصني، ولن يتمكن من اللحاق بمباراة اليابان.

واستدعى شنيشل مهاجم فريق القوة الجوية العراقي حمادي أحمد ليكون بديلاً لميرام، في تشكيلته لمباراة اليابان المقررة في سايتاما نهاية الأسبوع الجاري.

وفي المقابل تعد مقابلة اليابان على ملعبها من الأمور التي تهز ثقة العراقيين في إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية، لاسيما أن أصحاب الأرض سيدخلون مباراتهم أمام العراق من أجل هدف واحد فقظ، هو تحقيق الفوز، لعدم تكرار ما حدث أمام منتخب الإمارات الذي خطف 3 نقاط ثمينة من منتخب اليابان في ملعبه.

وتهدف اليابان لمواصلة انتصاراتها للمباراة الثانية على التوالي عندما تلتقي بالعراق، لبلوغ النقطة السادسة التي ستضعها على مقربة من صدارة المجموعة، منتظرة تعثر المنافسين، وخاصة السعودية وأستراليا، اللذين يلتقيان ضمن الجولة نفسها في جدة.

وتحتل اليابان المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الإمارات صاحبة المركز الرابع، بينما تتفوق أستراليا في صدارة المجموعة على السعودية بفارق الأهداف، ولكل منهما 6 نقاط.

  • موعد مباراة اليابان والعراق في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018

تقام مباراة اليابان والعراق على ملعب سايتاما 2002، في تمام الساعة 12.30 ظهراً توقيت القاهرة.

  • القنوات الناقلة لمباراة اليابان والعراق:

تذاع مباراة اليابان والعراق عبر شبكة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمنافسات التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، عبر قناة 2 HD، بصوت المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *