الرئيسية / كورة عالمية / سيلتا فيجو يصعق برشلونة برباعية ويحرمه من صدارة الليجا

سيلتا فيجو يصعق برشلونة برباعية ويحرمه من صدارة الليجا

سقط برشلونة أمام مضيفه سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بالايدوس ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

الهزيمة حرمت البرسا من الانفراد بصدارة الليجا بعد تعثر غريمه ريال مدريد، والذي تعادل اليوم أمام إيبار بهدف لكل منهما.

وأمطر سيلتا فيجو شباك برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول، إذ تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 22 عن طريق الدنماركي بيوني سيستو، ثم أضاف المهاجم الإسباني ياجو أسباس الهدف الثاني في الدقيقة 31، وأحرز الفرنسي جيريمي ماتيو مدافع البرسا الهدف الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، أجرى لويس إنريكي تغييراً بنزول أندريس إنييستا بدلاً من رافينيا من أجل استعادة زمام الأمور ومحاولة العودة للمباراة، وفي الدقيقة 58 نجح جيرارد بيكيه في تقليص الفارق للبلوجرانا بعدما حول عرضية إنييستا برأسه إلى داخل مرمة سيلتا.

وفي الدقيقة 64 ، نجح البرتغالي أندري جوميز في الحصول على ركلة جزاء نفذها النجم البرازيلي نيمار بنجاح، ليتقلص الفارق إلى هدف وحيد ويكثف الفريق الكتالوني ضغطه من أجل إدراك التعادل.

وعلى عكس مجريات اللقاء، أضاف بابلو هيرنانديز الهدف الرابع لسيلتا فيجو بعد خطأ فادح من الألماني تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، الذي فشل في التصرف بالكرة وسددها في وجه هيرنانديز لترتد إلى المرمى.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق، نجح بيكيه في إحراز الهدف الثاني له والثالث للبرسا في الدقيقة 87، ليكثف الفريق من محاولاته مرة أخرى لإدراك التعادل ولكن لم تجدي نفعاً لينتهي اللقاء بفوز سيلتا فيجو.

وتجمد رصيد برشلونة عند النقطة 13 ليتراجع إلى المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى النقطة 10 ويحتل المركز العاشر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *