الرئيسية / كورة مصرية / الأهلي يعاقب وليد سليمان بسبب كوبر!

الأهلي يعاقب وليد سليمان بسبب كوبر!

قرر النادي الأهلي توقيع غرامة مالية على صانع ألعاب الفريق وليد سليمان بسبب تصريحاته بشأن استبعاده من قائمة المنتخب المصري، والذي يستعد لخوض أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 ضد منتخب جمهورية الكونغو يوم الأحد المقبل.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب الفراعنة قد قرر عدم ضم وليد سليمان إلى قائمة المنتخب لأسباب فنية، وهو ما دفع اللاعب للتصريح لوسائل الإعلام معبراً عن اعتراضه على هذا الأمر.

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأحمر، جلسة مع وليد سليمان لمعرفة حقيقة تصريحاته ضد كوبر، وأكد اللاعب أنه لم يخطىء في حق المدرب ولكنه أراد التعليق على مطالب المدرب الأرجنتيني له بالتريكز في التدريبات.

ورغم ذلك، قرر عبد الحفيظ تغريم سليمان مع عدم الإعلان عن قيمة الغرامة المالية لوسائل الإعلام.

ورفض الجهاز الفني للنادي الأهلي التعليق على استبعاد ثنائي الفريق حسام غالي ووليد سليمان من قائمة المنتخب المصري، وأكد عبد الحفيظ أنها وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني للمنتخب فقط.

واختار الجهاز الفني للمنتخب المصري أربعة لاعبين فقط من الأهلي وهم: حارس مرمى الفريق، شريف إكرامي، ومدافع الفريق، أحمد حجازي، والذي لم يشارك في أي مباراة مع الأهلي منذ بداية الموسم وأثار انضمامه لقائمة المنتخب الكثير من الجدل، بالإضافة إلى أحمد فتحي وعبد الله السعيد.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة في التصفيات إلى جانب منتخبات الكونغو وغانا وأوغندا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *