الرئيسية / كورة عربية / حسام عوار “بن زيمة الجديد” يختار اللعب لمنتخب الجزائر بدلا من فرنسا
حسام عوار
حسام عوار

حسام عوار “بن زيمة الجديد” يختار اللعب لمنتخب الجزائر بدلا من فرنسا

أكدت تقارير صحفية فرنسية مهتمة بشؤون الكرة الإفريقية، الإثنين، أن اللاعب الفرانكو جزائري حسام عوار اللاعب الحالي لنادي أولمبيك ليون الفرنسي لأقل من 21 سنة، قد حسم نهائيا مستقبله الدولي باختياره اللعب لفائدة المنتخب الجزائري بدلا من المنتخب الفرنسي.

وقال موقع “ستار أفريكا” المهتم بشؤون الكرة الإفريقية، عن مصدر عائلي مقرب من اللاعب حسام عوار، أن هذا الأخير  قد إختار حمل ألوان منتخب الآباء والأجداد منتخب محاربي الصحراء، وإنه ينتظر بفارغ الصبر في توجيه الدعوة له من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم لتمثيل الجزائر مستقبلا من أجل تحقيق أمنية وحلم والديه.

وأفاد نفس المصدر، أن حسام عوار صاحب ال19 ربيعا، والملقب ببنزيمة الجديد نظرا للتشابه معه في ملامحه وطريقة لعبه، يملك موهبة خارقة وسيكون له شأنا كبيرا في المستقبل القريب، لكونه يزخر بإمكانيات فنية وبدنية كبيرة ستجعله يحقق مشوارا إحترافيا ناجحا، كما سيكون أحد النجوم الشابة المطلوبة مستقبلا بقوة في سوق الإنتقالات الأوروبية من طرف عمالقة الاندية في القارة العجوز، ويسير على خطى الهداف الحالي لنادي ريال مدريد والمنتخب الفرنسي كريم بن زيمة.

جدير ذكره، أن اللاعب حسام عوار الذي يملك الجنسية المزدوجة الفرنسية والجزائرية، سبق له أن تقمص ألوان منتخب فرنسا لأقل من 18 سنة، كما وقع الصيف الماضي عقدا احترافيا مع فريق ليون إلى غاية شهر جوان من سنة 2019.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *