الرئيسية / كورة عالمية / القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات تصفيات كأس العالم 2018
موعد مباراة اسبانيا وايطاليا
موعد مباراة اسبانيا وايطاليا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات تصفيات كأس العالم 2018

تنتظر جماهير كرة القدم، خاصة في إسبانيا وإيطاليا قمة ملتهبة ستجمع المنتخبين بالجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018، نهاية الأسبوع الجاري.

وتعد مباراة إسبانيا وإيطاليا الأكثر إثارة بين جميع مباريات الجولة الثانية من تصفيات القارة العجوز، في إعادة للمواجهات الملتهبة بينهما، التي كان آخرها في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، يورو 2016.

وفازت إيطاليا على إسبانيا في مباراة دور الـ 16 من يورو 2016 بهدفين نظيفين، فأحرجت الماتادور الإسباني الذي كان يطمح في استكمال المشوار نحو لقبه القاري الثالث على التوالي، وتسببت الهزيمة من إيطاليا في إقالة المدير الفني المخضرم فيسينتي ديل بوسكي.

وتأمل الجماهير الإيطالية في تحقيق فوز جديد على إسبانيا، خاصة أن المباراة على أرضهم، للحصول على دفعة قوية في التصفيات، بعد الفوز الأول في مباراة الافتتاح على منتخب الكيان الصهيوني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وضم المدير الفني لمنتخب إيطاليا جامبييرو فينتورا 26 لاعباً في قائمة المباراة، غاب عنهم مهاجم نيس الفرنسي، ماريو بالوتيلّي المتألق مع فريقه في الوقت الراهن، بينما انضم للمرة الأولى لتشكيلة الأتزوري، مهاجم فياريال، نيكولا سانسوني.

وجاءت قائمة إيطاليا على النحو التالي:

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون، وجانلويجي دوناروما، وماتيا بيرين.

الدفاع: دافيدي أستوري، وأندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجورجو كيليني وأنجيلو أوبينزي أوجبونا وأليسيو رومانولي.

الوسط: فدريكو برنارديسكي وجاكومو بونافينتورا وانطونيو كاندريفا ودومينيكو كريشيتو وماتيو دارميان ودانيلي دي روسي وماتيا دي شيليو واليساندرو فلورنزي وريكاردو مونتوليفو وماركو بارولو وماركو فيراتي.

الهجوم: أندريا بيلوتي وادير مارتينز ومانولو جابياديني وشير ايموبيلي وجراتسيانز بيلي ونيكولا سانسوني.

وفي الجانب الآخر، يركز المنتخب الإسباني على خطف نقاط المباراة والثأر من غريمه الإيطالي، بعد الهزيمة الأخيرة في يورو 2016.

المنتخب الإسباني افتتح التصفيت بفوز كاسح على منتخب ليشتنشتاين، بثمانية أهداف دون رد، لكنه لن يجد الطريق سهلة للوصول إلى شباك المخضرم بوفون، في ظل حرص الإيطاليين على تحقيق الفوز على أرضهم.

وشهدت قائمة المنتخب الإسباني خروج مدافع بايرن ميونيخ خافي مارتينيز بسبب إصابته، وتم استبداله بمدافع ريال سوسيداد إينيجو مارتينيز، وضم المدير الفني لإسبانيا، جولين لوبيتيجي، 23 لاعباً في قائمة مباراة إيطاليا، هم:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا، بيبي رينا.

خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز، سيرجي روبرتو، جوردي ألبا، داني كارفاخال، سرخيو راموس، جيرارد بيكيه، خابي ماترينيز.

خط الوسط: كوكي ريسوريكسيون، ساؤول نييغيز، سرخيو بوسكيتس، دافيد سيلفا، لوكاس فاسكيز، تياغو ألكانتارا، أندريس إنييستا، إيسكو.

خط الهجوم: خوسيه كاييخون، فيكتور ماشين “فيتولو”، ألفارو موراتا، دييغو كوستا، نوليتو.

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في الجولة الثانية:

تقام مباراة إيطاليا وإسبانيا على ملعب يوفنتوس أرينا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع، مساء يوم الخميس (6 أكتوبر 2016)، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ تصفيات كأس العالم  .. الجمعة 7 أكتوبر 2016:

تنقل المباراة حصرياً على قناة أبوظبي الرياضية HD 4 ، بصوت المعلق الإماراتي الشهير علي سعيد الكعبي، وتنقل المباراة مفتوحة دون تشفير، عبر القمر أسترا 19 شرق، على قناة RTL Nitro، عبر التردد 12188، أفقي، بمعدل ترميز 27500.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *