الرئيسية / كورة عربية / موعد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بلس القناة الناقلة والمعلق
موعد مباراة منتخب السعودية والامارات اليوم
موعد مباراة منتخب السعودية والامارات اليوم

موعد مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بلس القناة الناقلة والمعلق

في قمة مباريات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، يستضيف المنتخب السعودي نظيره الأسترالي على ملعب الجوهرة المشعة بجدة مساء يوم الخميس المقبل.

ويسعى المنتخب السعودي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والتي بدأها منذ المباراة الأولى حيث فاز على المنتخب التايلاندي بهدف نظيف، ثم حقق فوزاً صعباً خارج الديار على حساب المنتخب العراقي بهدفين لهدف، ليحتل الأخضر المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن أستراليا المتصدرة.

الفوز على أستراليا يضمن للمنتخب السعودي الانفراد بصدارة المجموعة الثانية، التي تضم بجانبهما منتخبات الإمارات واليابان والعراق وتايلاند، بغض النظر عن نتائج باقي مباريات المجموعة ويقربه أكثر فأكثر من التأهل إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخه.

أما المنتخب الأسترالي فيرغب هو الآخر في مواصلة انتصاراته أو على الأقل العودة إلى بلاده بنقطة التعادل، حيث فازت أستراليا في مباراتها الأولى على العراق بهدفين نظيفين ثم خطفت فوزاً ثميناً من الإمارات بهدفين لهدف، ليتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد 6 نقاط، وشارك المنتخب الأسترالي في المونديال في أربع مناسبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم.

موعد المباراة +القنوات الناقلة للمباراة + معلق المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة (التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 2 HD بتعليق حماد العنزي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *