الرئيسية / كورة عربية / منتخب محاربي الصحراء “الخضر” يفتقد خدمات سفيان هني أمام الكاميرون
سفيان هني
سفيان هني

منتخب محاربي الصحراء “الخضر” يفتقد خدمات سفيان هني أمام الكاميرون

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء، عن غياب لاعب نادي أندرلخت البلجيكي سفيان هني عن مباراة المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم ضد نظيره الكاميروني المقررة يوم الأحد المقبل بملعب مدينة البليدة ضمن افتتاح تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويرجع سبب هذا الغياب الإضطراري الى معاناة اللاعب من إصابة تعرض لها في آخر مباراة لفريقه أندرلخت ضمن الدوري البلجيكي، وبالتالي إستحالة مشاركته في مباراة الجزائر والكاميرون رغم استدعاءه من طرف الناخب الوطني ميلوفان راييفاتش.

هذا وسيتم تعويض سفيان هني، بمهاجم نادي ليل الفرنسي ياسين بن زية، والذي يتوقع أن يلتحق بترص محاربي الصحراء صباح الاربعاء من أجل الإنضمام إلى تعداد المنتخب الوطني المتواجد منذ مساء أمس الأول الفارط في تربص مغلق بمركز  سيدي موسى.

وكان مدافع الترجي التونسي هشام بلقروي، قد غادر هو الآخر معسكر المنتخب الجزائري بسبب الإصابة التي لحقته مع فريقه، لتضرب بذلك لعنة الإصابات ركائز تشكيلة الخضر عشية لقاء مهم جدا يدخل ضمن الجولة الأولى من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة بروسيا 2018، الأمر الذي سيزيد من متاعب المدرب الصربي في أول إمتحان حقيقي له منذ توليه تدريب منتخب الجزائر خلفا للمدرب الفرنسي الأسبق كريستيان غوركوف.

من الجدير بالذكر، أن الجزائر تستضيف الكاميرون سهرة يوم الاحد المقبل بملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة ضمن افتتاح لقاءات المجموعة الثانية، برسم تصفيات قارة إفريقيا المرشحة لمونديال روسيا، حيث تضم هذه المجموعة أيضا منتخبي نيجيريا و زامبيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *