الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 (مجموعة منتخب مصر) ونتيجة اللقاء
موعد نتيجة مباراة غانا وأوغندا
موعد نتيجة مباراة غانا وأوغندا

موعد مباراة غانا وأوغندا اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 (مجموعة منتخب مصر) ونتيجة اللقاء

يفتتح المنتخب الغاني مشواره في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا يوم الجمعة المقبل، حيث يستضيف نظيره الأوغندي ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبهما منتخبي مصر والكونغو برازافيل.

ويسعى منتخب النجوم السوداء إلى حصد النقاط الثلاث في بداية مشوار التأهل إلى المونديال للمرة الرابعة على التوالي وفي تاريخه، وقبل السفر إلى مصر لمواجهة منتخب الفراعنة في الجولة الثانية في نوفمبر المقبل.

وتأهلت غانا إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال بعد تخطي جزر القمر بنتيجة 2-0 إياباً بعد التعادل سلبياً في الذهاب.

بينما يدخل المنتخب الأوغندي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة في الجابون باحتلاله المركز الأول في المجموعة الرابعة من التصفيات، ويطمح في العودة بنتيجة إيجابية من غانا تمنحه دوافع لمحاولة خطف بطاقة التأهل للمونديال.

وكانت أوغندا قد تغلبت على توجو ذهاباً بهدف نظيف وإياباً بثلاثة أهداف نظيفة في المرحلة التمهيدية من تصفيات كأس العالم.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الغاني بقيادة أفرام جرانت عن قائمة اللاعبين التي ستخوض لقاء أوغندا، والتي شهدت غياب كل من نجم ويستهام الإنجليزي أندري أيو ونجم يوفنتوس الإيطالي كوادو أسامواه بداعي الإصابة.

بينما عاد للقائمة مرة أخرى نجم هجوم المنتخب الغاني أسامواه جيان مهاجم أهلي دبي الإماراتي، وثنائي نادي ليستر سيتي الإنجليزي، جيفري شلوب ودانيال أمارتي، بالإضافة إلى تواجد العناصر المعروفة مثل هاريسون أفول لاعب كولومبوس كرو الأمريكي ومبارك واكاسو لاعب باناثينايكوس اليوناني وكريستيان أتسو لاعب نيوكاسل الإنجليزي وجوردان أيو لاعب أستون فيلا الإنجليزي وإيمانويل بادو لاعب أودينيزي الإيطالي، وتوماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني

 

موعد المباراة + القناة الناقلة + معلق المباراة

تُقام المباراة يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة (السادسة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة)

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 1 HD بتعليق نوفل الباشي.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *