الرئيسية / كورة عربية / الكشف عن موعد إقامة مباراة نيجيريا والجزائر ضمن تصفيات كأس العالم 2018
موعد مباراة الجزائر ونيجيريا
موعد مباراة الجزائر ونيجيريا

الكشف عن موعد إقامة مباراة نيجيريا والجزائر ضمن تصفيات كأس العالم 2018

كشفت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم” كاف” الثلاثاء، عن تاريخ وموعد و مكان إقامة مباراة منتخب الجزائر ونيجيريا ضمن الجولة الثانية من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة الى كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيقام هذا اللقاء الذي يندرج ضمن منافسات المجموعة الثانية، يوم السبت 12 نوفمبر المقبل بداية من الساعة 30 : 17 بملعب أكوا إيبوم بأيو،حيث يعد هذا الملعب من أحدث المنشئات الرياضية في دولة نيجيريا، ويتوفر على كل شروط الأمن والسلامة، حيث تم تدشينه سنة 2014، ويتسع لأكثر من 30 ألف متفرج.

وكان منتخب نسور نيجريا يستقبل خصومه بملعب العاصمة أبوجا، لكن الاتحاد النيجيري لكرة القدم فضل خوض تصفيات كأس العالم 2018 بملعب أكوا إيبوم بأيو، بناء على رغبة الطاقم الفني واللاعبين حسب تقارير الصحافة النيجيرية.

ضمن نفس الموضوع، أكدت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، أن المباراة الثانية ضمن نفس هذه المجموعة، والتي ستجمع المنتخبين الكاميروني والزامبي ستقام في نفس اليوم 12 نوفمبر على الساعة 16.00، بالملعب متعدد الرياضات بمدينة ليمبي الكاميرونية.

جدير ذكره أن لقاءات الجولة الأولى عن هذه المجموعة، ستقام يوم الأحد القادم 9 نوفمبر، حيث تستضيف الجزائر منتخب الكاميرون على الساعة 30 :20 بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بينما تستضيف زامبيا نيجيريا على الساعة 30 :14 بندولا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *