الرئيسية / كورة عربية / الأهلي السعودي | رسمياً..المرزوقي رئيساً للنادي وتأجيل مؤتمر جروس

الأهلي السعودي | رسمياً..المرزوقي رئيساً للنادي وتأجيل مؤتمر جروس

المرزوقي رئيساً لـ الأهلي السعودي في ولاية ثالثة

نصّبت الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت اليوم الثلاثاء، في نادي الأهلي السعودي الأستاذ أحمد المرزوقي رئيساً لمجلس إدارة النادي، خلفاً للمستقيل، مساعد الزويهري.

وعقدت الجمعية العمومية غير العادية لنادي الأهلي السعودي مساء اليوم بحضور عضو شرف النادي، صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن عبدالله، و رئيس هيئة أعضاء الشرف، صاحب السمو الملكي، الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ورئيس الهيئة المالية بالنادي، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، إلى جانب نائب مدير مكتب الهئية العامة للرياضة في جدة، الأستاذ عبدالله جعر.

وأعلن نادي الأهلي السعودي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعيين المرزوقي رئيساً، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة (فهد عيد، وسفيان باناجه، ووليد عبدالرزاق معاذ، وخالد المطرفي، وأحمد الصائغ، وعبدالله عجاج، ووليد السلطان، وإيهاب علام).

من جانبه قدم أحمد المرزوقي شكره وتقديره للرمز الأهلاوي الكبير، صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، على الثقة التي منحها له بعد التقدم للترشح لرئاسة الأهلي السعودي.

وعلى الصعيد الكروي، تم تأجيل المؤتمر الصحافي لتقديم المدير الفني الجديد القديم، كريستيان جروس، إلى الأسبوع المقبل.

وكان جروس قد وصل إلى جدة مساء الإثنين لبدء فترته الثانية مع الأهلي السعودي، بعد إقالة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز قبل أيام.

ولم يحسن جوميز قيادة الأهلي (حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين) خلال الأسابيع الأربعة التي مرت من المسابقة، إذ فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة، وخسر مثلها، ما أثار استياء إدارة النادي والجماهير التي تأمل في استمرار صحوة الفريق وحصد المزيد من البطولات، على غرار ما حدث في الموسم الماي على يد جروس نفسه.

وبدأ جروس مهمته رسمياً مع الأهلي السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يخوض الفريق الملقب بقلعة الكؤوس، مباراة ودية مع فريق جدة يوم السبت المقبل، لتقييم اللاعبين.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يتولى فيها أحمد المرزوقي رئاسة الأهلي، متمنياً أن يحافظ على تفوق النادي في الموسم الماضي، الذي فاز خلاله بالدوري السعودي بعد غياب نحو ثلاثين عامًا، كما فاز بكأس خادم الحمين الشريفين، فيما استهل الموسم الجاري بالتتويج بكأس السوبر السعودي على حساب نادب الهلال، في العاصمة الإنجليزية لندن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *