الرئيسية / كورة عربية / حسين عبدالغني يواصل أزماته بمشادة جديدة في تدريبات النصر

حسين عبدالغني يواصل أزماته بمشادة جديدة في تدريبات النصر

أزمات حسين عبدالغني عرض مستمر في النصر

ألغى المدير الفني لنادي النصر السعودي، الكرواتي زوران ماميتش، تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء، بعد مشادة بين قائد الفريق حسين عبدالغني، وزميله عوض خميس.

ووقعت مشادة كلامية بين حسين عبدالغني، وعوض خميس، خلال التقسيمة التي أجراها ماميتش للاعبين، في نهاية التدريبات، ثم تطورت لإقدام كل منهما على الاشتباك بالأيدي، وهو ما دفع المدرب الكرواتي لإلغاء المران سريعاً، لتهدئة انفعال اللاعبين، وخاصة حسين عبدالغني الذي فقد أعصابه تماماً، وفقاً لما نشرته صحيفة النادي السعودية.

وكان زوران قد ألقى محاضرة على اللاعبين قبل بدء مران اليوم، بملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله-، أعقبها تدريبات اللياقة المعتادة، مع بعض التدريبات التكتيكية، بينما اختتم التدريب بتقسيمة بين اللاعبين، لتطبيق بعض الجمل الخططية.

واستأنف النصر تدريباته أمس الإثنين بعد العودة من الإجازة التي منحها الجهاز الفني للفريق، عقب توقف المسابقات المحلية، لاستعداد المنتخب السعودي للجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، التي يستضيف فيهما منتخبي أستراليا، والإمارات في جدة، على الترتيب.

من جانبه، أكد الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه أكشن يا دوري أنه اتصل بإدارة نادي النصر للتأكد من واقعة اشتباك حسين عبدالغني مع عوض خميس، فنفت الإدارة ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدة أن ما حدث مجرد “احتكاك عادي في التمرين”.

وانتقد الفراج سعي البعض لإظهار حسين عبدالغني دائماً في صورة “صاحب المشاكل الأول في الرياضة السعودية”.

جدير بالذكر أن حسين عبدالغني تسبب في مشكلات عدة منذ بداية الموسم الجاري، وكان سبباً فاعلاً في إقدام مدير الكرة السابق بدر الحقباني على تقديم استقالته من الفريق، بعد صدامهما في فترة الإعداد على خلفية الخروج الدائم لـ حسين عبدالغني عن النص، وتجاوز دوره كلاعب في الفريق.

ويسعى النصر صاحب الأداء المتراجع منذ بداية الدوري السعودي هذا الموسم، لاستعادة توازنه تحت قيادة ماميتش، إذ يحتل الفريق الملقب بالعالمي، المركز السادس في ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين، والتعادل في مثلهما.

وافتتح النصر الدوري السعودي بفوز كبير 4-1 على الفتح، قبل أن يخسر في الجولة الثانية بهدف نظيف أمام الاتفاق، ثم عاد للانتصارات من جديد بفوز باهت على القادسية (1-0)، لكنه ما لبث أن سقط مجدداً في فخ الهزيمة أمام الخليج بهدف دون رد، في الجولة الرابعة التي أقيمت على ملعبه (استاد الملك فهد الدولي) في الرياض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *