الرئيسية / الانتقالات / ريال مدريد يرغب في ضم الاعب البوسني الدولي ميراليم بيانيتش

ريال مدريد يرغب في ضم الاعب البوسني الدولي ميراليم بيانيتش

حسب ما كشفه موقع شبكة ديفينسا سنترال المقرب من نادي ريال مدريد، أن الاعب البوسني الدولي وسط ميدان وهداف نادي روم الإيطالي ميراليم بيانيتش قد أصبح من ضمن إهتمامات ريال مدريد الأسباني للتعاقد معه.

كما أكد أيضا موقع “كاليتشو ميركاتو” أن فريق ريالد مدريد قد أرسل بالفعل طاقم فني لمتابعة ما يقدمه الاعب البوسني بيانيتش مع فريق العاصمه الإيطاليه روما، وتقديم تقرير فني وافي عن حالته للمدرب رفاييل بينيتيز الذي كان سببا من أسباب ترشح هذا الاعب للعب في النادي الملكي واللعب في سانتياغو برنابيو، لسابق معرفته علي مستواه علي الطبيعه، إبان تواجده في الكاليتشيو بصحبة نابولي في الموسمين الماضيين.

ويؤدي الاعب البوسني الدولي ميراليم بيانيتش صاحب الـ25 عاما مردودا رائعا مع الجيالوروسي، كما يتربع علي عرش هدافي الفريق العاصمي برصيد 3 أهداف في الدوري الإيطالي الممتاذ لهذا الموسم الحالي بجانب صناعته 3 أهداف أخري  حيث حددت بعض التقارير الصحفيه حوالي 50 مليون يورو ققيمه مبدأيه لهذه الصفقه.

لعب الاعب البوسني ميراليم بيانيتش سابقا في فريق أولمبيك ليون الفرنسي حيث إنتقل من خلاله إلي فريق روما الإيطالي في موسم 2011، حيث شارك في 151 مباراة رسميه معه مسجلا 22 هدفا، علما بأن عقد الاعب ممتد مع فريقه الإيطالي حتي موسم 2018.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *