الرئيسية / كورة عالمية / الإتحاد الأرجنتيني: ميسي لا يعتني بنفسه جيداً!

الإتحاد الأرجنتيني: ميسي لا يعتني بنفسه جيداً!

قال خورخي ميادوسكي، سكرتير الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إن نجم منتخب بلاده ليونيل ميسي لا يحافظ على نفسه جيداً لأنه يريد أن يلعب المباريات دوماً.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً لإصابة في الفخذ في 21 سبتمبر الماضي أثناء مشاركته في مباراة فريقه برشلونة أمام أتلتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الدوري الإسباني، وهو ما يعني غيابه عن مباراتي منتخب التانجو في تصفيات كأس العالم أمام بيرو وباراجواي هذا الشهر.

وبعد إصابة ميسي، نادى إدجاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، بضرورة التعاون بين مسؤولي نادي برشلونة ومسؤولي الإتحاد الأرجنتيني من أجل التأكد من جاهزية ميسي لخوض المباريات.

ولكن ميادوسكي، الذي تم تعيينه من قبل الإتحاد الأرجنتيني في أغسطس الماضي، يرى أن ميسي لا يساعد نفسه بسبب إصراره على عدم الراحة في مباريات معينة.

وقال ميادوسكي في تصريحات لإذاعة ESPN:” ميسي ليس حريصاً على نفسه، إنه يريد دوماً أن يشارك في المباريات. يجب أن نعتني به جميعاً.”

وأضاف:” أعتقد أن المنتخب الأرجنتيني يهتم باللاعبين جيداً. لقد أرسلنا طبيب المنتخب ليحضر جراحة أوجوستو فيرنانديز (لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد)، وذهب أيضاً لرؤية ميسي. يجب علينا أن نهتم بجميع لاعبي المنتخب الوطني.”

ويتوقع ميادوسكي أن يصبح ميسي جاهزاً قبل المواجهتين الهامتين أمام البرازيل وكولومبيا الشهر المقبل في تصفيات المونديال، ولكنه يثق في قدرة المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية في غياب القائد ميسي أمام بيرو وباراجواي.

وقال ميادوسكي:” سيعود ميسي خلال الأسابيع القليلة القادمة. نتمنى أن يعود لنا قبل مباريات شهر نوفمبر.”

وأضاف” يجب أن نشكر اللاعبين الذين انضموا للمنتخب لأنهم يقومون بالتضحية من أجل قميص المنتخب ومن أجل تحقيق المجد لبلادهم. يجب أن نؤمن بقدرتهم على تحقيق نتائج جيدة بدونه (ميسي). نملك لاعبين رائعين ويجب أن نطمئن لذلك.”

وتحتل الأرجنتين المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعد ثمان جولات برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف عن البرازيل صاحبة المركز الثاني، وبفارق نقطة عن أوروجواي المتصدرة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *