الرئيسية / أخبار الرياضة / منتخب السعودية يسعى لفك اشتباك الصدارة مع أستراليا في تصفيات المونديال
مباراة السعودية والامارات
مباراة السعودية والامارات

منتخب السعودية يسعى لفك اشتباك الصدارة مع أستراليا في تصفيات المونديال

يحل المنتخب الأسترالي ضيفاً على الأخضر السعودي في لقاء فك الاشتباك، في صدارة المجموعة الثانية من التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018.

المنتخب السعودي يسعى من خلال هذا اللقاء المنتظر مساء الخميس المقبل، لتحقيق الفوز وإلحاق الهزيمة الأولى بمنافسه الأول على صدارة المجموعة، لتفويت الفرصة على الإمارات واليابان لمزاحمته على احتلال رأس الجدول، وفاز المنتخب السعودي في افتتاح التصفيات على منتخب تايلاند بهدف دون رد، قبل أن يقلب الطاولة على العراق في مباراة الجولة الثانية، بعد أن كان متأخراً بهدف، ليفوز بهدفين، ويتساوى مع أستراليا في رصيد النقاط.

ويحتل النجم السعودي نواف العابد، صانع ألعاب فريق الهلال هدافي التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، برصيد 3 أهداف تمثل جميع أهداف السعودية في التصفيات حتى الآن، وجاءت كلها من نقطة الجزاء، أما المنتخب الأسترالي فيطمح لمواصلة انتصاراته الخارجية، بعد الفوز الثمين الذي حققه على حساب الإمارات في الجولة الثانية.

أستراليا فازت في الافتتاح على العراق 2-0، قبل أن تخطف ثلاث نقاط مهمة من الإمارات في أبوظبي، بهدف دون رد، وتبدو تشكيلة الفريقين مستقرة دون غيابات مؤثرة قبل لقائهما المقرر على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله في مدينة جدة.

تشكيل مباراة السعودية وأستراليا المتوقع:

تشكيل منتخب السعودية

حارس المرمى: ياسر المسيليم
المدافعون: حسن معاذ- أسامة هوساوي- عمر هوساوي- منصور الحربي
لاعبو الوسط: يحيى الشهري- سلمان الفرج- عبدالملك الخيبري- تيسير الجاسم- نواف العابد
الهجوم: نايف هزازي

تشكيل منتخب أستراليا

حارس المرمى: ماتيو ريان
المدافعون: ريان ماكجوان- سينسبيري- ماتيو سبيرانوفيتش- برادلي سميث
الوسط: آرون موي- دانيال ميليجان- توم روجيك
الهجوم: ماثيو ليكي- تومي جوريك – روبي كروس

حكام مباراة منتخب السعودية وأستراليا:

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لإدارة لقاء منتخب السعودية ونظيره الأسترالي، طاقم حكام من أوزباكستان يقوده الحكم الدولي رافشان إيرماتوف، ويعاونه عبدالحميد رسلوف مساعداً أول، وسعيدوف جاكهنغر مساعد ثان، وقاسيموف شرزود حكماً رابعاً.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب السعودية نظيره الإماراتي في الجولة الرابعة يوم 11 أكتوبر في جدة أيضاً، بينما يستضيف المنتخب الأسترالي نظيره الياباني في أستراليا في التاريخ نفسه، وفي باقي مباريات الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية، يلتقي منتخب الإمارات مع تايلاند، ويستضيف المنتخب الياباني نظيره العراقي في طوكيو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *